“تاتش” تدخل في شراكة مع موقع حجوزات الإقامة Booking.com

 للمرة الأولى في لبنان، دخلت تاتش شركة الإتصالات المتنقلة الأولى في لبنان بإدارة مجموعة زين، في شراكة مع موقع Booking.com الرائد عالمياً في مجال حجز أماكن الإقامة عبر الإنترنت في العالم. وتقضي هذه الشراكة الى منح زبائن تاتش فرصة استرداد 4% من قيمة مدفوعاتهم على الحجوزات المؤكدة في أيّ مكان في العالم. ويأتي هذا العرض الجديد من تاتش على أثر الشراكة التي أبرمتها مجموعة زين مع Booking.com.

يتوفر موقعBooking.com  العالمي بأكثر من 40 لغة، ويوفّر نحو مليون مكان إقامة في 227 دولة.

وللإستفادة من هذا العرض، يجب على زبائن تاتش زيارة موقع booking.touch.com.lb أو زيارة موقع تاتش الالكتروني www.touch.com.lb أو تطبيق الشركة على الهاتف النقّال (touch Lebanon)، بحيث يقومون بحجز مكان الإقامة وإدخال رقم الهاتف الذي يودون استرداد النقود عليه. ومع إنجاز ترتيبات الحجز وعملية الاسترداد، سيصل للزبون رسالة قصيرة على رقم الهاتف الذي أدخله للتأكيد أن نسبة 4% من قيمة حجزه تم استرجاعها على شكل رصيد مجاني للخطوط المدفوعة سلفاً أو من خلال إقتطاع المبلغ من قيمة فاتورة الخطوط الثابتة.

وتعليقاً على هذه الشراكة قالت السيدة لارا حدّاد نائب رئيس مجلس إدارة  تاتش السيد بدر الخرافي:” تعكس هذه الإتفاقية، مع أحد أبرز الشركات الرائدة في مجال الإقتصاد الرقمي على مستوى العالم، إلتزام تاتش المستمر بتقديم تجارب متميزة لزبائننا، تتيح لهم مواكبة العالم الرقمي بشكل مستمر. إننا نقدّر طريقة تعامل موقع Booking.com  مع زبائنهم، وعليه كلنا ثقة بأن هذا التعاون بين مؤسستَينا سيكون له نتائج مبهرة ومنافع متبادلة، لمنح زبائننا الخيارات الأفضل لجهة المكافآت الملائمة”.

نبذة  الى المحرر عن تاتش:

تاتش شركة الإتصالات والبيانات المتنقلة الأولى في لبنان، بإدارة مجموعة زين الرائدة في خدمات الإتصالات في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا. لقد استطاعت تاتش خلال العشر سنوات الماضية أي منذ تولي مجموعة زين إدارتها عام 2004 أن تحقق العديد من قصص النجاح وأبرزها المتمثلة بريادتها في المجالين التشغيلي والتكنولوجي. فمن خلال خبرة زين الإقليمية المستمدة من توفير خدمة الإتصالات والبيانات المتنقلة لما يقارب 50 مليون مشترك، تاتش وضعت واعتمدت استراتيجية تركز وتتمحور على العملاء. إن مجموعة الخدمات والاتصالات المتنوعة من تاتش و3.9G إضافةً الى 4.5G Advanced  والتغطية في كافة الأراضي اللبنانية، مكناها من الإستحواذ على 54% من حصة الاتصالات اللاسلكية في لبنان. الشركة تعمل مع فريق عمل متخصص وكفوء من اللبنانيين يهدف الى توفير كل جديد ومبتكر في عالم الإتصالات والى المساهمة من خلال المنتجات والخدمات المتعددة والسبّاقة الى دعم المجتمع المحلي لتطوير أعماله وبلوغ طاقاته بشكل أكثر استدامة. إن شركة تاتش ومن ورائها مجموعة زين وبالشراكة والتعاون مع وزارة الإتصالات اللبنانية توجّه كافة مواردها وخبراتها لمواكبة كل جديد في عالم الإتصالات والبيانات المتنقلة، ولتمكين المشترك من التواصل الدائم توفّر مركز اتصالات لخدمة الزبائن يعمل 24 ساعة طيلة أيام الأسبوع. الشركة تعتبر المجتمع المحلي شريك أساسي ومن أجل ذلك تعتمد خطة ورؤية تتمحور حول دعم قضاياه الإنسانية والإجتماعية والثقافية بروح إبداعية ومبتكرة كجزء من مسؤوليتها الإجتماعية.

 

 

 

 

 

 

المصدر:
فريق موقع القوات اللبنانية

خبر عاجل