“Christmas In Action 2016″… معرض ميلادي لدعم مركز سرطان الأطفال

تشهد مناطق لبنان عموماً وبيروت تحديداً هذا العام اندفاعاً ملحوظاً نحو تنظيم المعارض الميلادية، بهدف نشر فرح العيد على كافة الأراضي اللبنانية، إلّا أن Christmas In Action 2016 تميّز من بين مئات المعارض والأسواق، جامعاً فرح الأعياد بدعم قضيّةٍ إنسانية.

وتبعاً للمبادرة التي بدأت العام الماضي الهادفة إلى تقديم المساعدة إلى مركز سرطان الأطفال في لبنان، نظّمت In Actions، الشركة الرائدة في تنظيم المعارض، النسخة الخامسة من Christmas In Action في Trainstation مار مخايل، من 14 وحتى 18 كانون الأول 2016.

حضر الآلاف حفل افتتاح المعرض يوم الأربعاء 14 كانون الأول، مستمتعين بكل ما يتضمّن المعرض من موضة، مأكولات، موسيقى، متاجر ونشاطات ترفيهية ذكّرت اللبنانيين بأن عيد الميلاد هو عندما يجتمع الأصدقاء والأهل لتمضية أجمل الأوقات سوياً. وتطبيقاً لهذا الأمر، اختارت In Action Events الاحتفال بعيد الميلاد من خلال مساعدة أطفال مركز سرطان الأطفال في لبنان، بحيث يعود ريع السوق إلى الأطفال المصابين بمرض السرطان لإعطائهم فرصةً أفضل للاستمتاع بالحياة والشعور بجمالها من جديد.

تنزّه الزوّار داخل المعرض على وقع أغاني الميلاد واختاروا الهدايا إلى أحبّائهم من بين مجموعة كبيرة من المتاجر، ثمّ توجّهوا إلى المنطقة الخاصة بالمأكولات حيث تذوّقوا حلويات العيد. أما الأطفال فكانت لهم ألعاب ترفيهية خاصة للاستمتاع بالمعرض. وخلال الحفل الافتتاحي، عبّرت مؤسِّسة In Action Events سينتيا وردة بوخاطر، عن سعادتها لدى رؤية الجوّ الرائع للمعرض الذي يُشعر الزوّار بفرح الميلاد قائلةً: “يسعدنا أن نرى، مثل كل سنة، الفرح على وجوه المشاركين، فكلّ عام نعمل على تطوير المعرض وخلق أفكار جديدة تُعطي اللبنانيين الأفضل خلال الفترة الأجمل للسنة. ومن خلال مساعدة مركز سرطان الأطفال، نعمد إلى توجيه رسالة مفادها أن الاحتفال بعيد الميلاد من دون حسّ المشاركة ونشر السعادة إلى كل محتاج، يُعطي معنًى خاصاً للعيد”.

يستمر Christmas In Action 2016 حتى 18 كانون الأول في Trainstation مشجّعاً الفنّ، الموضة، فنّ الطهي والموسيقى… وبعد سلسلة من النشاطات الناجحة في بيروت، تعمل In Action بجهد كي تعطي الفن حقّه في السوق اللبنانية، من خلال تنظيم المعارض الداعمة للمصمّمين والهادفة إلى عرض مواهبهم إلى جانب توسيع رقعة أعمالهم على الصعيدَين المحلّي والعالمي.

المصدر:
فريق موقع القوات اللبنانية

خبر عاجل