غذاء للمسنين من تنظيم مركز “القوات” – داربعشتار… كرم: نحن بجانبكم

 

بمناسبة الأعياد، أقام مركز “القوات اللبنانية” في داربعشتار – الكورة، حفل غداء لتكريم المسنين في مطعم البستاني في الكورة، برعاية النائب فادي كرم وعقيلته وحضورهما الى الموسنيور جورج عبود، رئيس البلدية المهندس إسحاق عبود وعقيلته، رئيس البلدية الأسبق غاوي غاوي وعقيلته، مختاري البلدة ادمان ابي غصن ووليم عقل، منسق قضاء الكورة في “القوات” أديب غانم، رئيس المركز الياس الصراف، نائب الرئيس اندريه أنطون، وأمينة السر نينات الشالوحي والأعضاء وعدد من كبار السن في البلدة والأهالي.

بداية النشيد الوطني ثم نشيد “القوات” فكلمة رئيس المركز السيد صراف رحب فيها بالنائب كرم والحضور، معايداً الجميع وشاكراً لهم حضورهم والشكر لكل من أسهم في تحضير هذا الحفل وتنظيمه، وقال: “عندما قرر مركز “القوات اللبنانية” في داربعشتار – الكورة أن ينظم نشاطاً بمناسبة الأعياد كان للمسنين الخيار الأول. إن كبارنا الذين لبّوا دعوتنا اليوم هم أساس بلدتنا وإن تكريمهم هو أقل الواجب في شكرهم لتعبهم لما نحن عليه اليوم وما قدموه لبلدتنا ومجتمعنا. وأنهم ليسوا أشخاصاً كباراً بالسن بل هم كبار بقيمتهم. ونحن كـ”قوات لبنانية” اهتمامنا بالكل الصغير ليتعلم والكبير ان نكون بجانبه في السراء والضراء”.

وتابع: “لكل أهل بلدتنا داربعشتار الحاضرين والغائبين نؤكد اننا لسنا أشخاصاً نركض وراء المراكز، نحن مثل مؤسس حزبنا الشيخ بشير الجميل ورئيس الحزب الدكتور سمير جعجع مستعدون أن نبذل من ذاتنا ليكون مجتمعنا قوياً وبخير”.

ثم كانت كلمة للنائب كرم رحب فيها بالجميع وعايدهم، وتمنى أن تكون سنة خير لهم. ثم شكر رئيس وأعضاء مركز “القوات” في داربعشتار، لاهتمامهم الدؤوب بجميع القضايا. وقال: “أنتم في بيتكم. “القوات اللبنانية” هي للكل لا تنسى أحداً ولا أي فئة من فئات المجتمع، لا تنسى عاملاً ولا طبيباً ولا المريض ولا الكبير، أنتم كبارنا والله يوفق هذه الضيعة وأهلها التي نحب وأيضاً رئيس البلدية الأسبق السيد غاوي وكل التوفيق للرئيس الجديد السيد عبود والمختارين”.

وختم: “نعتز بهذه البلدة العزيزة على قلبنا، والتي تعلمنا منها التضحية والوفاء. وفي الوقت الذي نكسر فيه الخبز معكم، نجدد وقوفنا إلى جانبكم في كل الظروف، ونتمنى أن تبقوا دائماً بقربنا لأنكم كبارنا وحكماؤنا”.

المصدر:
فريق موقع القوات اللبنانية

خبر عاجل