حاصباني من لندن: سنعيد للمواطن ثقته بالدولة ومسؤوليها

أقامت القوات اللبنانية – منسقية بريطانيا بالتعاون مع مركز لندن لقاء تعارف وتهنئة لنائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الصحة المهندس غسان حاصباني الذي صُودف وجوده في لندن لأسباب خاصة.

بعد أن رحّب منسق الحزب في بريطانيا جوزف بركات بالحضور قدّم معالي الوزير بكلمات معبّرة قائلاً:  “وتنتفض فينا روح القائد المؤسس بشير الجميل وتشد عزيمتنا عزيمة رئيس الحزب الدكتور سمير جعجع، وتجري في عروقنا دماء الآلاف من شهدائنا فنهبّ لإنقاذ الجمهورية، وها نحن قد استبدلنا البندقية بالقلم”.

بدوره، ألقى حاصباني كلمة مقتضبة عبّر فيها عن سـعادته بوجوده في هذا اللقاء إذ أن مدينة لندن هي مدينة عزيزة على قلبه حيث أمضى وقتاً طويلاً بين العلم والعمل خاصة وأن هذا اللقاء حفل بالوجوه الأليفة.

وشدد على أن الشعب اللبناني كان قد أصيب بالإحباط بسبب غياب الدولة والمسـؤولين وبسـبب الأزمات وشلل الإدارة، مؤكداً أننا سنغيّر هذا الواقع بحيث نعيد للمواطن ثقته بالدولة ومسؤوليها وأن ورشة العمل ستبدأ.

وركز حاصباني على أهمية دور المغتربين في إعادة الثقة بلبنان لأنه بحاجة إلى حضورهم واستثماراتهم ومشاركتهم بالانتخابات المقبلة.

في ختام اللقاء التقطت الصور التذكارية ووزعت المشروبات والحلوى من قبل طلاب وشبيبة مركز “القوات” في لندن.

وتقدم الحضور مطران الروم الأورثوذكس في لندن ومجموعة من رجال الدين والنقابيين والأطباء، كما شارك في اللقاء مسؤولي مكاتب حزب “التيار الوطني الحر” أمين الخوري والكتائب جوزف فرح الذي قدم للضيف هديةً تذكارية وحزب “الوطنيين الأحرار” علام الخوري بالإضافة إلى الجمهور القواتي الكثيف.

المصدر:
فريق موقع القوات اللبنانية

خبر عاجل