في الذكرى الـ9 لاغتيال وسام عيد… الحريري: مستمرون في الدفاع عن المبادئ الوطنية التي استشهد لأجلها

وجّه رئيس مجلس الوزراء سعد الحريري التحية لروح الشهيد الرائد وسام عيد “الذي ساهمت جهوده الحثيثة ومثابرته ووطنيته في كشف كل تعقيدات وخبايا شبكة اتصالات المتهمين بجريمة اغتيال الرئيس الشهيد رفيق الحريري”.

وقال الحريري في بيان لمناسبة الذكرى التاسعة لجريمة اغتيال الشهيد عيد ورفاقه: “في هذه الذكرى الأليمة التي خسرنا خلالها ضابطاً مهماً من خيرة ضباطنا الشرفاء والأوفياء للوطن وأمنه وسيادته، نستذكر بفخر كبير مآثر وإنجازات الشهيد عيد التي فككت كل التعقيدات وأساليب التخفي المرتبطة بشكبة اتصالات القتلة، ورسمت خارطة الطريق أمام التحقيق الدولي لكشف كل ملابسات جريمة الاغتيال الإرهابية وفتحت الأبواب أمام قيام المحكمة الدولية لملاحقة ومحاكمة القتلة المجرمين”.

وأضاف: “لقد افتدى شهيدنا البطل، بفضل إنجازاته النوعية، أرواح العديد من رجالات لبنان، وأنقذهم من براثن الاغتيال وكشف مخططات استهداف سيادة واستقرار الوطن”.

وختم الحريري قائلاً: “إننا في مناسبة هذه الذكرى الحزينة التي لا تزال حية في قلوبنا وعقولنا، نقف بفخر واعتزاز أمام تضحيات الشهيد عيد وإنجازاته في كل المجالات، ونعاهد الجميع، وخصوصاً ذويه وأحبته ورفاقه، أننا مستمرون في الدفاع عن القضايا والمبادئ الوطنية التي استشهد من أجلها، ولن ندّخر جهداً لملاحقة القتلة والاقتصاص منهم مهما طال الزمن أو قصر”.

المصدر:
فريق موقع القوات اللبنانية

خبر عاجل