قوى الأمن توقف 3 أشخاص بعد سلبهم سوريين في جونية وزحلة

ألقي القبض على ح. ت. (مواليد عام 1998، لبناني) م. م. (مواليد عام 1996، لبناني) وأحيلا بتاريخ 13/3/2017 وبناءً لاشارة القضاء المختص من فصيلة جونية في وحدة الدرك الاقليمي الى مفرزة جونية القضائية في وحدة الشرطة القضائية للاشتباه بقيامهما باعمال سلب عمال سوريين مقيمين ضمن مدينة جونية، وذلك على متن سيارة نوع “غراند شيروكي” تبين انها تحمل لوحتين غير قانونيتين، تم حجزها. وقد ضبط في حوزة (ح. ت.) صورة عن بطاقة هوية عائدة الى احد اقربائه العاملين في احدى البلديات، تبين في ما بعد انه يدعي من خلالها صفة امنية.

وقد اعترف الاول بإقدامه على انتحال صفة امنية وقيامه باكثر من 18 عملية سلب بالاشتراك مع شخص آخر يقيم ضمن قضاء زحلة، وذلك في مناطق: جونية، الكسليك والمعاملتين.

و تمكنت ومفرزة زحلة القضائية بالتنسيق مع مفرزة  جونية القضائيّة من توقيف المدعو ب. م. (مواليد عام 1994، سوري) بتاريخ 14/3/2017، وقد تعرف إليهم بعض الأشخاص الذين وقعوا ضحية أعمالهم، واتخذوا في حقهم صفة الإدعاء الشخصي.

لذلك، وبناء على إشارة القضاء المختص، تطلب المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي من الذين وقعوا ضحية أعمالهم وتعرفوا عليهم، الحضور إلى مركز المفرزة المذكورة الكائن في سرايا جونية، أو الإتصال على أحد الرقمين: 650012/09 _ 650014/09 تمهيدا لإتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

المصدر:
الوكالة الوطنية للإعلام

خبر عاجل