بالصور: مؤسسة مي شدياق تكرم حاصباني

أقامت مؤسّسة مي شدياق عشاء تكريمياً، لنائب رئيس مجلس الوزراء، وزير الصحّة العامّة غسّان حاصباني، تقديراً لجهوده في سبيل دعم المؤسّسة في مسيرة عملها التدريبي والإنمائي، وذلك في مطعم ديوان بيروت في الأشرفية، بحضور وجوه سياسية وإعلامية وحزبية ونخبة من كبار شخصيات المجتمع اللبناني والدولي، منهم: رئيس مجلس الوزراء سعد الحريري ممثلاً بوزير الدولة لشؤون المرأة جان أوغسبيان، رئيس حزب “القوات اللبنانية” الدكتور سمير جعجع ممثلاً بوزير الاعلام ملحم رياشي، وزير الشؤون الاجتماعية بيار بو عاصي، وزيرة التضامن الاجتماعي في مصر غادة والي، الأميرة غيدا طلال، السيدات صولانج جميّل، الوزيرة السابقة نايلة معوّض، السيدة منى هراوي والوزيرة المصرية السابقة ليلى اسكندر، متروبوليت بيروت لطائفة الروم الأرثوذكس المطران الياس عودة مُمَثلاً بالأب يوستينوس ديب وعدد من أبرز السفراء والدبلوماسيين.

افتتحت مؤسّسة ورئيسة MCF مي شدياق العشاء بكلمة رحّبت فيها بالحضور حيث أثنت على مسيرة حاصباني، مشيرة الى أن نائب رئيس مجلس الوزراء هو أحد مؤسسي  MCF وعضو المجلس التنفيذي للمؤسسة.

وأشارت شدياق الى أن حاصباني آزرَ نشاطات المؤسسة منذ انطلاقتِها، لا سيما مؤتمر “تواصل الأدمغة الحرّة”FCM   وهو عرّابُه وهو من أطلقَ عليه تسمية Free Connected Mind ….

حاصباني لفت بدوره الى متانة علاقته بشدياق، مشيراً إلى أنّها من أكثر الأشخاص عمقاً في التفكير وانفتاحاً على الأفكار الجديدة. وذكر بأهمية الحرية والتواصل إذ يمثلان أسس بناء المجتمع، مؤكداً أنّه يعمل على تحقيقهما في الحكومة الحالية للمضي قدماً بلبنان.

المصدر:
فريق موقع القوات اللبنانية

خبر عاجل