الرياشي استقبل وفدا من نقابة العاملين في المرئي والمسموع

استقبل وزير الاعلام ملحم الرياشي في الوزارة وفدا من نقابة العاملين في الاعلام المرئي والمسموع، وتم البحث في مطالب النقابة وكيفية الانتساب اليها.

بعد اللقاء، اعتبرت المتحدثة باسم الوفد النقيبة رندلى جبور ان اللقاء مع الرياشي كان جيدا، ووضعنا بين يديه مطالب لها علاقة بخدمة العاملين في المرئي والمسموع من حيث الصحة والخدمة الاجتماعية، وحمايتهم بعدم تعرضهم لأي صرف تعسفي، وكما كنا ندرك، فقد كان الوزير متعاونا معنا ومتجاوبا، وسيكون هناك دائما تعاون بين النقابة والوزير الرياشي.

وأضافت: “من هنا نعلن فتح الانتساب أمام كل العاملين في المرئي والمسموع من أي إذاعة او تلفزيون كان، وسنعمم شروط الانتساب، وكل من تنطبق عليه هذه الشروط له حق الانضمام الى الجسم النقابي، وقدمنا بطاقة عضو شرف هي الاولى الى الوزير الرياشي”.

كذلك استقبل رئيس “المركز الدولي للدراسات الاستراتيجية والاعلام” العميد المتقاعد الدكتور علي عواد الذي قدم له إعلان جنيف الدولي لثقافة الحوار الانساني.
واعتبر عواد أنه “تم إطلاق هذا الإعلان العلمي الإنساني الدولي ليسهم في حماية المجتمعات البشرية من الكوارث الانسانية، وهو إعلان حيادي وموضوعي، وسيكون وثيقة دولية معترفا بها يجب تدريسها في المدارس والجامعات وتنشرها وسائل الاعلام على أوسع نطاق”.

المصدر:
الوكالة الوطنية للإعلام

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

خبر عاجل