فنيانوس: اجتماع لمجلس الوزراء في طرابلس للاطلاع على حاجات المنطقة

تفقد وزير الاشغال العامة والنقل يوسف فنيانوس برفقة عدد من مستشاريه، مرفأ طرابلس وجال على منشآته لا سيما الارصفة والعنابر ورصيف الحاويات والمنطقة الاقتصادية الخاصة، واطلع ميدانياً على سير أعمال تفريغ وشحن البواخر.

وكان في استقباله مدير المرفأ أحمد تامر الذي رحب به وبصحبه، وشرح لهم الميزات التفاضلية التي يمتاز بها المرفأ، وجهوزية الخدمات اللوجستية المتطورة التي أصبحت تمتاز بها المنشآت في حرم المرفأ خصوصا رصيف الحاويات.

وأكد تامر انه ينفذ “توجيهات الوزير فنيانوس لجهة السهر على مصالح المواطنين وعلى تطوير العمل فيه”، لافتا الى ان “المرفأ بدأ يلعب دوره الريادي الطبيعي”، آملا ان “يساهم ذلك في تحريك العجلة الاقتصادية وجلب المستثمرين والتجار وشركات الملاحة البحرية الى المرفأ”.

من جهته، أكد فنيانوس انه سيولي “اهتماما كبيرا لكل المرافق الحيوية التابعة لوزارته في الشمال عامة وطرابلس خاصة”، مشيرا الى ان “رئيس الحكومة بصدد عقد اجتماع لمجلس الوزراء في سراي طرابلس للاستماع الى حاجات ومطالب قيادات وابناء طرابلس والشمال”، لافتا الى انه “سيتعاون مع القيادات الشمالية من اجل تنفيذ المشاريع المهمة والحيوية فيها”.

المصدر:
الوكالة الوطنية للإعلام

خبر عاجل