كرم يستكمل جولته الى ملبورن بسلسلة لقاءات

إستهل النائب فادي كرم يومه الثاني في زيارته لملبورن، بزيارة القنصلية اللبنانية في ملبورن، إلتقى خلالها بالقنصل اللبناني العام في فيكتوريا السيد غسان الخطيب، حيث وضع كرم القنصل في أجواء القانون اﻹنتخابي موضوع الساعة في لبنان، ثم إنتقل الجميع بدعوة من القنصل إلى مأدبة غذاء، أقامها القنصل في منزله على شرف النائب كرم حضر إليها مسؤولون سياسيون وفعاليات من مختلف اﻹتجاهات.

بعد الغداء مباشرة إستكمل كرم جولته حيث زار فيها كل من اﻷب الن فارس كاهن رعية كنيسة سيدة لبنان والمونسينيور عمانوئيل صقر في منزل اﻷبرشية.

ثم إستتبع كرم جولته بزيارة لمأوى العجزة الذي تديره الراهبات اﻷنطونيات برئاسة اﻷخت الراهبة سلام معوض، حيث رافقت كرم في جولة داخل المبنى للتعرف على أعمال المأوى.

ثم إنتقل من بعدها الى دير الراهبات اﻷنطونيات حيث التقى بالرئيسة العامة للراهبات اﻷنطونيات في لبنان  اﻷم جوديت هارون التي صادفت في زيارتها للدير ورئيسة الدير اﻷخت دعد قزي.

بعد الجولة على الكنائس واﻷديرة، ختم كرم نهاره  بتلبيته دعوة إلى مأدبة عشاء أقامتها على شرفه مؤسسة تجمع اﻷطباء اللبنانيين اﻷوستراليين ALMA برئاسة الد. وليد اﻷحمر حيث نوقشت خلال العشاء بعض السبل الممكنة للتواصل والتعاون مع اﻷطباء اللبنانيين في أوستراليا اللذين تجاوز عددهم اﻷلف طبيب وذلك من خلال تبادل الخبرات والخدمات الطبية مع بعض اﻷطباء و المستشفيات في لبنان.

المصدر:
فريق موقع القوات اللبنانية

خبر عاجل