الرياشي خلال تكريم المدير الجديد لكلية الإعلام 2: معه ستشهد عهداً ذهبياً

كرّمت بلدية انطلياس الدكتور هاني صافي لمناسبة تعيينه مديراً لكلية الإعلام في الجامعة اللبنانية – الفرع الثاني، في مطعم الحلبي – انطلياس، في حضور وزير الإعلام ملحم الرياشي، عميد كلية الإعلام الدكتور جورج صدقة، المدعي العام العسكري القاضي صقر صقر، رئيس بلدية انطلياس والنقاش ايلي أبو جوده وأعضاء المجلس البلدي، وحشد من الشخصيات الدينية والأكاديمية والإجتماعية ورؤساء البلديات.

صافي

وأعرب المكرَّم صافي في كلمته عن سعادته بالمناسبة، وقال: “ليس لأنها احتفاء بتعييني مديراً لكلية الاعلام وحسب وقد كرمت ثلاثاً منذ استلامي مهامي وانما لأن مدينتي التي احب واعشق ممثلة بمجلسها البلدي هي التي تحتفل بالحدث. انطلياس ايها الكرام، المدينة العريقة التي تنبض فكراً وثقافة تعلن الليلة مرة جديدة احترامها للعقل وصروحه التربوية والاعلامية، هي التي لم تبخل على الوطن بكبار في شتى المجالات”.

اضاف: “إن موقعي الجديد يضيف الى الرسالة التربوية التي كرست نفسي لها بعداً جديداً يجعلني قادراً على تحقيق قدر أكبر من رؤاي التربوية والثقافية وطبعاً الوطنية”، واعداً الحاضرين بأنه “لن أبخل بالجهد لإعلاء شأن جامعتنا الوطنية وشهادتنا الجامعية ليبقى خريجونا اكثر المطلوبين في سوق العمل”.

واذ أعرب عن شكره على الاحتفال وثقة الحضور، تمنى “من كل واحد منكم أن يقف الى جانبي لتحقيق قفزة نوعية في الجامعة اللبنانية عموما وفي كلية الاعلام خصوصاً”.

الرياشي

وأثنى الرياشي على مزايا المكرَّم صافي، وأشار الى أنه “كنت زميله في الدراسة، لا سيما على مقاعد كلية الإعلام شاهداً لمناقبيته ولحرفيته”.

ورأى ان كلية الإعلام مع الدكتور صافي، ستكون مختلفة عما كانت عليه مع أسلافه، وستشهد عهداً ذهبياً وسوف يرفع ليس فقط إسم انطلياس، بل اسم المتن، واضعاً وزارة الإعلام وكل اتصالاته وإمكاناته بتصرف الكلية ومديرها الجديد، مؤكداً دعمه الكلي له لكي ينجح في مهامه، ومعلقاً عليه آمالاً كبيرة.

المصدر:
الوكالة الوطنية للإعلام

خبر عاجل