وفد قواتي في السفارة السعودية… حاصباني: للمملكة معزّة خاصة للبنان ونأمل ان تستمر العلاقات من ممتازة الى أفضل

 

زار وفد ٌ من حزب “القوات اللبنانية”، ممثلاً رئيس الحزب سمير جعجع، السفارة السعودية في بيروت للتهنئة بمناسبة نيل الأمير محمد بن سلمان الثقة الملكية واختياره ولياً للعهد ونائباً لرئيس مجلس الوزراء ووزيراً للدفاع. وضمّ الوفد: نائب رئيس الحكومة وزير الصحة غسان حاصباني، النواب: أنطوان بو خاطر، د. فادي كرم، شانت جنجنيان وجوزف المعلوف، مستشار رئيس الحزب العميد المتقاعد وهبي قاطيشا، مرشح القوات في بيروت المهندس عماد واكيم، مرشح القوات في المتن إدي ابي اللمع، رئيس شؤون الاغتراب في القوات اللبنانية انطوان بارد، الدكتور ايلي الهندي، ايلي يحشوشي، ومنسق القوات في بيروت بول معراوي برفقة عدد من مسؤولي الحزب في العاصمة.

عقب اللقاء، قال حاصباني: “جئنا على رأس وفد من “القوات” لتقديم أحر التهاني لتعيين الامير محمد بن سلمان كولي للعهد في المملكة العربية السعودية ونحن نتمنى له النجاح في  كل الخطوات التي سيقوم بها في عمله لجهة الاهتمام بشؤون المملكة وشعبها والعالم العربي ككل، والرفع من شأن المنطقة العربية على المستوى الدولي بفضل القدرات الشخصية التي يتمتع بها، ونتمنى للمملكة النجاح الدائم والازدهار ونحن نعلم ان المملكة لديها معزّة خاصة للبنان ونأمل ان تستمر العلاقات من ممتازة الى أفضل”، شاكراً المملكة “على ما تقدمه من دعم للبنان من معنوي وانساني واجتماعي وسواه”.

وقد دوّن حاصباني كلمة في السجل الذهبي للتهاني جاء فيها ما يلي: “نتقدم بخالص التهاني والتبريكات لصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان عبد العزيز آل سعود بمناسبة اختياره ولياً للعهد ونائباً لرئيس مجلس الوزراء ووزيراً للدفاع، سائلين الله لهم التوفيق والسداد لخدمة المملكة وشعبها وإعلاء شأن العالم العربي”.

 

 

 

خبر عاجل