قداس شهداء المقاومة اللبنانية لـ”القوات” – زوريخ

أقام حزب “القوات اللبنانية” في سويسرا ــ مركز زوريخ ذبيحة إلهية لراحة أنفس شهداء المقاومة اللبنانية وعلى رأسهم فخامة الرئيس الشيخ بشير الجميّل الأحد 29 تشرين الاول 2017 في كنيسة القديسة حنة.

احتفل بالذبيحة الإلهية الأب باتريك من الإرسالية الإيطالية في سويسرا، ومن ثم ألقى الرفيق خليل ابو شعيا رئيس مركز زوريخ، كلمة مقتضبة شـارحاً أهمية المناسبة إن من ناحية ذكرى استشهاد البشـير في 14 أيلول 1982، مجدداً الوعد بعدم نسيانهم وبالسير على خطواتهم.

وأوضح خليل كيفية صرف مساعدة الرعية السنة الماضية، شاكراً الأب باتريك ومن خلاله الرعية الموجودة لمساهمتها بريع التبرعات لعائلات الشهداء عن طريق إرسال أدوية ومعدات والمساهمة بمساعدتهم.

بعد القداس التقى منسق سويسرا مع الأب باتريك شـاكراً إياه على مشاركته بالذكرى وعلى كلامه المؤثر عن “القوات اللبنانية”، والتقى الرفاق مع الرعية في باحة الكنيسة حيث تم التداول بسياسة حزب “القوات اللبنانية” والوضعين السياسي والأمني في لبنان.

من ثم انتقل الرفاق وعائلاتهم الى مقر مركز زوريخ حيث تم شرح عملية التسجيل في الخارج من اجل المشاركة في الانتخابات اللبنانية في ايار 2018 وهنا شكر منسق سويسرا الرفيق جورج عيسى الخوري جميع الحضور والرفيقين خليل ومسلم على تنظيم مركز زوريخ للقداس.

المصدر:
فريق موقع القوات اللبنانية

خبر عاجل