هل سيطل الحريري قريباً على الشاشة؟

رجّحت معلومات خاصة بـ”النهار” ان الرئيس سعد الحريري سيقوم خلال اليومين المقبلين باطلالة اعلامية لشرح التطورات الاخيرة في لبنان وللرد على الشائعات التي تتحدث عن وضعه بالاقامة الجبرية في السعودية.

واشارت قناة “الجديد” الى ان الحريري سيطل عند التاسعة والنصف مساء الأحد وذلك في مقابلة خاصة ومباشرة على الهواء تجريها معه بولا يعقوبيان وتنقلها القنوات كافة.

من جهتها، لفتت قناة الـ”mtv” الى ان الاطلالة التلفزيونية للحريري لن تكون الليلة بل في اليومين المقبلين.
وأكّدت يعقوبيان الخبر في اتصال مع صحيفة “النهار”، وروت التفاصيل: “كنتُ في طريقي إلى أبو ظبي برحلة عمل خاصة لا شأن لها في الإعلام، وحين وصلت، وجدتُ أنّ الرئيس الحريري كان قد حاول الاتصال بي، فعادوتُ الاتصال ليُخبرني قائلاً: “صرلك فترة بدك مقابلة، تفضّلي”، فأجبته: “بالطبع”، وهكذا تمّ الأمر”.

وتُكمل يعقوبيان التي تستعدّ للسفر إلى السعودية اليوم: “سأجري مع الرئيس مقابلة خاصة عبر تلفزيون المستقبل، يبدو أنّ الشاشات جميعها ستنقلها، ولا أؤكد بعد إن كانت ستُبثّ الليلة أم لا، لكنّني متوجّهة إلى الرياض اليوم مع فريق البرنامج بغرض إجرائها”.

من جهة أخرى، ردت يعقوبيان بتغريدة على ما كان قد أشيع عن منع فريق عمل “تلفزيون المستقبل” من التوجه معها إلى الرياض لإجراء المقابلة، وقالت: “لم اسمع بخبر منع فريق “تلفزيون المستقبل” من الذهاب معي الى الرياض الا من الاعلام. لم اتوجه بعد الى المطار ولا وقت كاف لفريق من بيروت للتجهيز. سيتم الاستعانة بفريق من السعودية وهذا طبيعي نظراً  لضيق الوقت”.

المصدر:
النهار

خبر عاجل