حاصباني وضع إكليلا على ضريح مجيد أرسلان ممثلا رئيس الجمهورية

 

حضر نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الصحة العامة غسان حاصباني ممثلا رئيس الجمهورية العماد ميشال عون، لمناسبة عيد الإستقلال الـ74، إلى رجل الإستقلال مجيد أرسلان في مدينة الشويفات، ووضع إكليلا من الزهر باسم الجمهورية اللبنانية، في حضور رئيس الحزب الديمقراطي اللبناني وزير المهجرين النائب طلال أرسلان وممثل عن قائد الجيش، وبعد وضع الأكاليل تم قراءة الفاتحة عن روحه.

وألقى حاصباني كلمة مقتضبة، حيا فيها “رجالات الإستقلال بشكل عام والأمير مجيد ارسلان على وجه الخصوص”، مثمنا مسيرته “التاريخة المليئة بالبطولات من أجل الحفاظ على وحدة وسيادة واستقلال وطننا لبنان”.

بدوره، شكر أرسلان رئيس الجمهورية لإيفاده “الرئيس الصديق غسان حاصباني لتمثيله”، وقال: “إنها السنة الأخيرة التي توضع فيها الأكاليل على ضريح الأمير مجيد، والتي أتت في هذا العام دون دعوة ككل سنة، نظرا للظروف الراهنة، حيث أنه سيتم وضع الأكاليل بدءا من العيد المقبل للاستقلال على النصب التذكاري للأمير مجيد، والذي كان سيتم إزاحة الستار عنه من قبل الرئيس عون، باحتفال وطني جامع، وتم تأجيله نظرا للتطورات التي حصلت بعد غياب رئيس الحكومة سعد الحريري”.

يذكر أن مديرية الإعلام في الحزب الديمقراطي بيانا كانت أصدرت بيانا أعلنت فيه “الإعتذار عن عدم الدعوة للمشاركة في مراسم وضع الأكاليل هذه السنة نظرا للظروف الراهنة”.

المصدر:
فريق موقع القوات اللبنانية

خبر عاجل