بو يونس: تضحياتنا ستذهب سداً إن لم نقترع لـ”القوات”

أكد منسق بعبدا في “القوات اللبنانية” سمير بو يونس أننا لم نرض يوماً أنّ يكون لبنان الوطن البديل، ولن نرضى اليوم أن يستولي عليه أحد، معتبراً أن مستقبل بعبدا نكتبه بأيدينا.

ولفت خلال إعلان رئيس حزب “القوات اللبنانية” سمير جعجع ترشيح وزير الشؤون الإجتماعية بيار بو عاصي عن المقعد الماروني في بعبدا، الى اننا ننتخب اليوم باسمكم واضعين نصب أعيننا آمالكم وطموحاتكم بالوطن النهائيّ التي استشهدتم من أجله.

واكد أن تضحياتنا ستذهب سداً إن لم نقترع لـ”القوات اللبنانيّة”.

وقال بو يونس: “لن لن نتريث، لا لن ننأى بأنفسنا. لن نتريث عن متابعة مسيرة نضالنا، لن ننأى بأنفسنا عن المقاومة في سبيل قضيتنا.

نحن الذين حملنا نعشنا على أكتافنا ومضينا غير آبهين بكثرة أعدائنا ومنتقدينا، نسير دائماً إلى الأمام.

سقط من خيرة مجتمعنا رفاق لنا أحباء تتآمر علينا كل شياطين الأرض، لن نأبه لأحد منهم. هكذا نحن كما دائماً، قوّة، عقيدة، إيمان وصلابة في الإلتزام.

نسير بالفكر والكلمة نحو مجتمع أفضل تقي، نقي، ليبقى لبنان وطناً لنا ولأبنائنا من بعدنا.

رفاقي الشهداء ننتخب اليوم باسمكم واضعين نصب أعيننا آمالكم وطموحاتكم بالوطن النهائيّ التي استشهدتم من أجله. لم نرض يوماً أنّ يكون لبنان الوطن البديل، ولن نرضى اليوم أن يستولي عليه أحد، مستقبل بعبدا يا رفاقي نكتبه بأيدينا.

تضحياتنا ستذهب سداً إن لم نقترع “القوات اللبنانيّة”.

شكراً قائدي الرئيس على ايلائك منطقة بعبدا الإهتمام اللازم، شكراً على اختيارك من يشبه كلّ واحد منّا. نعاهد أهلنا في بعبدا اليوم ونعاهدك أننا سنكون على قدر الطموحات المرجوة، ليبقى لبنان.

المصدر:
فريق موقع القوات اللبنانية

خبر عاجل