“هواوي” والفنانة يارا ينشران أجواء ميلاديّة في مركز سرطان الأطفال في لبنان

تسعى “هواوي”، ٳحدى أبرز العلامات التجارية للهواتف الذكية حول العالم، في مثل هذا الوقت من السنة أن تزرع البسمة على وجوه الأطفال الأوفر حظاً. هم أطفال أقلّه أن ندعمهم ونستذكرهم في هذا العيد، هم الذين شاءت الحياة أن تضعهم في ظروف صعبة.

اختارت “هواوي” مركز سرطان الأطفال في لبنان CCCL لتشاركه حملة التبرع التي تقوم بها في عيد الميلاد وتضيف البهجة والبريق على الأطفال المرضى. ومن أجل إضافة الرقة والرقي على هذه الحملة، تم إختيار الفنانة اللبنانية يارا لتشارك الأطفال بهجة العيد.

فزارت الفنانة يارا مع “هواوي” مركز سرطان الأطفال لنشر أجواء العيد في قلوب الأطفال. خلال زيارتها جالت يارا على غرف الأطفال حيث غنوا ورقصوا سويّاً، وبعدها تم توزيع أجهزة لوحية وهواتف من “هواوي”. وفي المقابل، عبّر الأطفال عن سعادتهم بالهدايا وبلقاء يارا إذ شكرها الجميع على حسها الإنساني وروحها الطيبة.

إعتبر كل من يارا وفريق هواوي أن كانت لهم هذه فرصة استثنائية إذ رأوا الأيمان والأمل في عيون كل طفل، كيف لا، فهؤلاء الأطفال هم مصدر القوة والعزم.

بعد جولتها، نشرت الفنانة يارا فيديو يلخص هذا اليوم السعيد على مواقع التواصل الإجتماعي وطلبت من متابعيها اعادة نشر الفيديو، فكلّما زاد التفاعل، زادت قيمة التبرع من شركة هواوي إلى مركز سرطان الأطفال في لبنان.

المصدر:
فريق موقع القوات اللبنانية

خبر عاجل