وفدان من مغدوشة وزكرون من معراب: شكرًا جعجع!

التقى رئيس حزب “القوّات اللبنانيّة” سمير جعجع في معراب، وفداً من بلدة مغدوشة الجنوبيّة ضم كاهن الرعيّة الأب شادي دندن، كاهن مزار سيّدة المنطرة الأب شارل صوايا، رئيس لجنة مهرجانات “كروم الشمس” فادي صافي، زوجة المهندس المختطف جوزيف صادر السيّدة سلمى صادر، عدد من أعضاء لجنة وقف البلدة في حضور منسق منطقة صيدا – الزهراني في الحزب إدغار مارون ورئيس مركز “القوّات” في البلدة فادي قطّان.

وعقب اللقاء، الذي دام قرابة الساعة، أوضح صوايا: “أتينا إلى معراب اليوم لشكر د. جعجع على الدعم الذي قدمه لنا هذا العام من أجل زينة مزار السيّدة في مغدوشة، الجميع يعلم مدى اهتمام رئيس “القوّات” بمنطقتنا، فقلبه ينبض مع قلب الجنوب”، متمنياً أن يبقى الجنوب ولا سيم بلدة مغدوشة خصوصاً ضمن دائرة اهتمام “القوّات”.

ومن جهتها، شكرت صادر جعجع على اهتمامه الدائم بقضيّة زوجها المختطف، مطالبة بإبقاء هذه القضيّة حيّة ومتابعتها حتى الوصول إلى الخواتم المرجوّة. وقالت: “أستغل هذه الفرصة كي أدعو المسؤولين كافة وخصوصًا رئيس الجمهوريّة العماد ميشال عون، رئيس مجلس النواب نبيه بري ورئيس مجلس الوزراء سعد الحريري للإهتمام بقضيّة زوجي كي لا تصبح طي النسيان”.

من ناحية أخرى، استقبل جعجع وفداً من أهالي بلدة زكرون – الكورة برئاسة المختار الياس سركيس وفي حضور رئيسة الدائرة القانونيّة في “القوّات” المحامية إيليان فخري، منسق منطقة الكورة في الحزب رشاد نقولا ورئيس مركز “القوّات” في البلدة أديب غانم. وشكر الوفد جعجع على متابعته الحثيثة لملف إقفال “الزفاتات” في البلدة وجهود الدائرة القانونيّة في الحزب برئاسة الأستاذة فخري التي أفضت إلى إصدار قرار من مجلس شورى الدولة بهذا الخصوص. كما شكر الوفد أيضاً رئيس “القوّات” على مشروع تزويد كل شقة سكنيّة في البلدة بنظام لتسخين المياه على الطاقة الشمسيّة، الذي عمل على إقراره الحزب بالتعاون مع وكالة التنمية الأميركيّة.

 

المصدر:
فريق موقع القوات اللبنانية

خبر عاجل