الرياشي كرم صلاح تيزاني في “اذاعة لبنان”: هو ومن يماثله أهم بكثير من بعض السياسيين

أكد  وزير الإعلام ملحم الرياشي انه فخور بوجوده في “اذاعة لبنان” في اليوم العالمي للاذاعة، “لاحياء اهمية الاذاعة ودورها بإيصال صوت الناس وآمالهم واحلامهم وادبهم وفكرهم لكل الناس، وبعد ذلك للمسؤولين”.

وقدم الرياشي في الاستوديو في “إذاعة لبنان”، درعاً تكريمية للفنان صلاح تيزاني على عطاءاته الفنية منذ 58 عاماً.

وقال: “انا فخور جدا بأنني موجود في الاذاعة حيث ينقل “تلفزيون لبنان” مباشرة وقائع تكريم كل اللبنانيين، عبر تكريم كبير من لبنان هو ابو سليم الذي تربت على برامجه اجيالنا والاجيال التي سبقتنا والاجيال الحالية التي ستتعرف الى قيمة اشخاص مثله”.

وأضاف: “لقد طلبت نقلاً مباشراً لهذا الحدث لأن شخصية ابو سليم ومن يماثله لا يقلون شأناً عن السياسيين، بل ربما هم اهم بكثير من بعض السياسيين”.

وختم: أوجه تحية كبيرة لـ”إذاعة لبنان” التي عادت لإحياء الدراما عبر الاذاعة، والتي هي مثقفة ومثقفة، وتحية لابو سليم ولكل رفاقه الذي يتم تكريمهم عبره، وتحية للجميع ليتأكدوا ان الاذاعة الرسمية والتلفزيون الرسمي يهتمان أيضا بغير المسؤولين”.

ثم قدم الرياشي الدرع التكريمية لتيزاني عربون وفاء له ولبرنامج “اوراق العمر” الذي يقدمه عبر “اذاعة لبنان”، ويتناول قصة حياته.

وقال تيزاني: “أشكر الوزير الرياشي على تكريمي، كما اشكر اذاعة لبنان التي بدأت بثها عام 1938 وكانت تزهو بجمالها وكانت تسمى اذاعة الشرق، وعند استقلال لبنان صار اسمها الاذاعة اللبنانية، ثم اذاعة لبنان”.

وشكر مدير الاذاعة “لانه فنان ممتاز وهو اول من طلب مني تقديم برنامج اوراق العمر، وهو يروي مذكراتي عبر الاذاعة عند الثانية والنصف بعد ظهر يوم السبت، والاعادة مساء الثلثاء، اضافة الى مديرة البرامج ريتا الرومي والمدير العام الدكتور حسان فلحة

المصدر:
الوكالة الوطنية للإعلام

خبر عاجل