خاص موقع “القوات”: هذا ما ستحمله كلمة جعجع في إحتفال “البلاتيا”

يطلق حزب “القوات اللبنانية” غدًا الاربعاء من مسرح “البلاتيا” في جونية حملته الانتخابية بعنوان “صار بدا” بحضور مرشحي الحزب وحشد رسمي وشعبي كبير.

وسيلقي كل مرشح كلمة صغيرة، كما سيطل الدكتور سمير جعجع متوجهًا الى اللبنانيين عمومًا والقواتيين خصوصًا.

وفي هذا الإطار، علم موقع “القوات اللبنانية” الإلكتروني ان كلمة رئيس الحزب سمير جعجع ستكون بالعامية، من القلب إلى القلب، وقد فضّل ان تكون بهذا الشكل من أجل إيصالها إلى كل بيت وعائلة وفرد في هذا المجتمع، من دون كلفة وبوضوح تام وباللغة المحكية التي تحبها الناس والتي سيخاطبها بمشاعره وأحاسيسه ووجدانه وعقله.

وعلم الموقع انها ستكون كلمة شاملة وتسمي الأشياء بأسمائها بلغة واضحة ومبسطة نابعة من وجع الناس وألمهم لمصادرة “حزب الله” قرار الدولة الاستراتيجي واستمرار دولة المزرعة والمدافعين عنها، هذه الدولة التي تحول من دون تحسين أوضاعهم السيادية والاقتصادية والإنمائية والاجتماعية، ودعوته إلى التصويت بكثافة، لأن المدخل لتحقيق آمالهم وتطلعاتهم وأهدافهم يكمن في تحمل مسؤولياتهم بالاقتراع للجهة القادرة والمجربة على مواجهة الصعاب والتحديات.

وسيشدد رئيس “القوات اللبنانية” على ضرورة عدم تفويت اللحظة الانتخابية بالاقتراع لأسباب شخصية وزبائنية، أو الاقتراع لأصحاب العناوين الكبيرة والأفعال الصغيرة، كما سيشدد على ضرورة التصويت لـ”القوات”، لأن التصويت لها هو تصويت للدولة والسيادة والنزاهة والشفافية والاستقامة.

المصدر:
فريق موقع القوات اللبنانية

خبر عاجل