بالصور – بو خاطر في ذكرى شهداء زحلة: لتحكيم العقل والإقتراع لمصلحة “القوات”

 

شدد عضو تكتل “القوات اللبنانية” النائب طوني أبوخاطر على ضرورة التكاتف خلال الإستحقاق المقبل في 6 ايار، داعيًا المواطنين الى تحكيم العقل والاقتراع لمصلحة “القوات اللبنانية”.

واعتبر بعد رفع البخور عن راحة أنفس شهداء زحلة في ذكرى 2 نيسان، ان ما يميزنا في المنطقة اننا من دعاة الديمقراطية، وعلى الرغم من الصعوبات الكثيرة التي واجهتنا وستواجهنا، علينا ان نعمل بجهد لنستحق مدينة زحلة التي قاومت المخرز وان نحترم تاريخها وشهدائها. والا على الدنيا السلام.

وكانت منسقية زحلة في “القوات اللبنانية” وبالتعاون مع جهاز “الأسرى والمصابين والشهداء”، قد احتفلت برتبة رفع البخور لراحة أنفس شهداء زحلة وذلك في ساحة الشهداء – زحلة.

احتفل بالرتبة الأب طوني رزق بحضور كل من النواب طوني ابوخاطر، شانت جنجنيان، ايلي ماروني، منسق “القوات اللبنانية” في زحلة ميشال تنوري، المرشحين جورج عقيص،  ميشال فتوش، عامر الصبوري وبوغوص كورديان، وكل من السادة الياس اسطفان، هيكل العتل وطوني طعمة، بالإضافة الى حشد من المحازبين والكوادر الحزبية.

عزفت الفرقة الموسيقية في “كشافة الحرية” النشيدين الوطني اللبناني و”القوات اللبنانية”، ثم قام رؤساء المراكز في زحلة والبقاع الأوسط بإضاءة مشاعلهم من خلال شعلة عملاقة تمثل الشهادة والقضية.

يُذكر ان الاحتفال بالذبيحة الإلهية لراحة أنفس شهداء زحلة سيقام يوم السبت الواقع فيه 14 نيسان الساعة 6 مساءً في مقام سيدة زحلة والبقاع.

المصدر:
فريق موقع القوات اللبنانية

خبر عاجل