انا قوية لأنني منكم… النائب جعجع من عشاء لآل طوق: سأوصل صوتكم أينما كنت

 

 

أكّدت النائب ستريدا جعجع أن ما يربطها ببشري واهلها هي جذورها وتاريخها ومستقبلها وآخرتها. كلام جعجع جاء خلال عشاء تكريمي أقامته عائلة طوق لها في مطعم “سيف البحر” – غزير، بحضور النائب إيلي كيروز، المرشح عن المقعد الماروني في بشري جوزاف اسحق، رئيس بلديّة بشري فريدي كيروز، نائب الرئيس جوزيف الفخري، رئيس مركز بشري في “القوّات” المختار فادي الشدياق، رئيس الماكينة الإنتخابيّة في بشري جوني طربيه، شقيق النائب جعجع دانيال طوق وعائلته، عم النائب جعجع لبنان طوق وعائلته، وقرابة الـ1000 شخص من أبناء العائلة.

وقالت جعجع متوجهة إلى الحضور: “سأتكلم معكم من القلب للقلب وليس بخطاب سياسي – إنمائي، فالكثيرون يسألونني لماذا أنا قويّة، عنيدة، صلبة، لا أساوم، كريمة، وفيّة وأغشق بشري بهذا القدر؟ وجوابي هو لأنني منكم، بشري مسقط رأسي وأنتم أهلي ولأن عائلتي الكبيرة والصغيرة واقفة إلى جانبي ومؤمنة بما أقوم به”، داعيةً لكي ينضم لها إلى المنصبة شقيقها دانيال طوق، نجله الياس طوق، عمها لبنان طوق وابن عمها رايان طوق من أجل شكرهم على الدعم والعاطفة التي يزودوها بها.

وختمت جعجع كلمتها، شاكرةً جميع الحاضرين على الدعم، واعدةً بأن تكون صوتهم صوت الكرامة والحريّة والعنفوان أين ما حلّت، ولافتةً إلى أنها اختارت شعار حملتها الإنتخابيّة “جبّة بشري نموذج الجمهورية القوية” لأن هذا الشعار بجزء منه يشبهها.

بالفيديو: كلمة النائب ستريدا جعجع خلال عشاء تكريمي أقامته عائلة طوق لها

 

 

 

المصدر:
فريق موقع القوات اللبنانية

خبر عاجل