إسحق: تناغم لائحة “نبض الجمهورية القوية” هو أساس لبناء الجمهورية القوية!

 

لفت مرشح حزب “القوات اللبنانية” عن المقعد الماروني في بشري جوزاف إسحق أن منطقة بشري أساس النضال ولطالما دفعت تضحيات الكبيرة حتى سنة 1975 حين سطع نجم رئيس حزب “القوات” سمير جعجع الذي خلق التحول الجذري في المنطقة وحفز الشاب على الإنتماء إلى “القوات” وخلق ثورة من قلب مدينة بشري إنطقلت إلى كل الإقطاع السياسي.

إسحق وفي حديث مع مقاطعة أستراليا عبر الصفحة الرسمية لجهاز “التنشئة السياسية” عبر “فايسبوك” حيا المغتربين على جهودهم خاصة المنتشرين في أستراليا مشددًا على اهمية الإنتساب لحزب “القوات”.

وقال: “الفضل لرئيس حزب “القوات” سمير جعجع يترجم حاليًا في ترشحي للإنتخابات النيبابية”، مؤكدًا أن “القوات” لا تميز بين شخص وآخر كما وأنها أعطت الأمل لكل من هو كفوء للوصول إلى مبتغاه.

وأضاف: “منذ سنة 2005، وضع نائبا بشري، ستريدا جعجع وإيلي كيروز، خطةً كاملة لإنماء منطقة بشري من بشر وحجر أهمها: خطة للزراعة وتم وضع حجر أساس لـ”عرابة التفاح” التي ستحفز أهلنا لزراعة التفاح بشكل متطور وعلمي ليصبح تصدير التفاح أسهل إلى الخليج والدول الأوروبية”. أما بالنسبة للسياحة، أوضح إسحق أنه لم يكن المجال مفتوح لدخول هذا القطاع لولا تطوير البنى التحتية السيئة تنيجة الحرمان التي عاشته منطقة بشري خصوصًا في فترة الوصاية السورية.

أما عن القطاع الصحي، فلفت إلى إقتراب إنتهاء بناء مستشفى مار لابا التابع لمستشفى بشري الحكومي.

كما رأى أن النواب يؤمنون المساعدات لكل طلاب المنطقة، وتم إنشاء ثانوية بشري الحكومي الذي يعدّ بمثابة دعمة لأهالي بشري للبقاء في المنطقة في خضم الأزمات التي تمر بها المدارس الكاثوليكية في لبنان. وتابع: “بموازاة ذلك قامت مؤسسة “جبل الأرز” التي ترأسها الناب ستريدا جعجع بإنشاء “بيت الطالب” الذي سيدشن في 28 نيسان”.

وختم: “التعاون السليم والتناغم بين نواب ووزراء “القوات” هو ما دفع بالنائب ستريدا جعجع لتمسية لائحتنا في بشري بـ”نبض الجمهورية القوية” بإعتبار أن هذا التناغم والتنسيق هو أساس لبناء الجمهورية القوية التي نحلم بها كلبنانيين”.

 

المصدر:
فريق موقع القوات اللبنانية

خبر عاجل