بالصور: مناورة انتخابيّة لـ”القوات” في جبيل

استعدادًا للعمليّة الإنتخابيّة المرتقبة في السادس من أيّار المقبل، نظّم جهاز الإنتخابات المركزي في حزب “القوّات اللّبنانيّة” مناورة انتخابيّة في ملعب الرئيس ميشال سليمان في جبيل بالتعاون مع مكتب الانتخابات في منسّقيّة جبيل.

وحضر المناورة الأمينة العامّة للحزب الدكتورة شانتال سركيس، المرشّح عن المقعد الماروني المدعوم من “القوّات اللبنانيّة” عن قضاء جبيل زياد الحوّاط، الأمين العام المساعد لشؤون المناطق الرفيق جوزف أبو جودة والأمين المساعد لشؤون الإدارة الرفيق فادي ظريفة، بالاضافة الى حشد من الرّفاق يتقدّمهم منسّقو المناطق ورؤساء وأعضاء المكاتب الإنتخابيّة.

افتتحت المناورة بكلمة للأمينة العامّة شدّدت فيها على الإلتزام بتوجيهات وتعليمات جهاز الإنتخابات المركزي، كذلك تحدّث رئيس الجهاز جان خشان منوّهًا بجهود مكتب التدريب في الجهاز الذي حضّر لهذا اليوم الانتخابي.

وأوضح خشان طريقة عمل الماكينة الانتخابية في اليوم المنشود، انتشارها الميداني، تفاعلها فيما بينها، وبعض النقاط في طريقة تطبيق القانون الجديد.

وانتقل الجميع بعدها إلى عمليّة محاكاة للعمليّة الإنتخابيّة بأدقّ تفاصيلها، فاقترع عدد من النّاخبين المسجّلين، وجُرّبت خلال فترة الاقتراع العمليات المرتبطة بالنقل واللوجستية، الاحصاءات والمعلوماتية، القانونية وموجبات المندوبين .

ومن ثمّ تمّ فرز الأصوات وإصدار النتائج وتوثيقها في لجان القيد.

واختتم النهار الانتخابي بعرض النتائج على الشاشات المكبّرة، وبشكر المشاركين والحضور لجهودهم كلّها.

Lebanese Forces Photos

المصدر:
فريق موقع القوات اللبنانية

خبر عاجل