ولاد مبارح ينطروا تيصير عندن تاريخ حتى يحكوا بالمستقبل… زهرا: من يصدق أن الله انعم عليه بالكذب فليستفيق

رأى عضو كتلة “القوات اللبنانية” النائب أنطوان زهرا أن الشراكة بدأت تتحق يومًا بعد يوم من يشكو من المصالحة لا يهتم لمصلحة الجبل الفعلية وقال: “لا أذيع سرًا إذا قلت إن النائب جنبلاط كان يطالب دائمًا بالعيش المشترك”.

زهرا، ممثلًا رئيس حزب “القوات اللبنانية” سمير جعجع خلال مهرجان إنتحابي لـ”القوات” في عاليه، إعتبر أن مشروع “القوات” بناء دولة وأضاف: “البعض لا يعرف من السلطة إلا التسلط ولا يعرف إلا إستغلال النفوذ لتوزيع المهام والخدمات فلا هكذا تبنى الدول والأوطان”.

وتابع: “لتكون مسيحي فعلي عليك أن تكون صديق الجميع ومنفتح على الجميع ولا تعادي أحدًا. الشمس طالعة والناس قاشعة ومن يصدق أن الله انعم عليه بنعمة الكذب فليستفيق لأن الناس ترى وتفكر وستحاسب”.

وأردف: “يوميًا نكافح الفساد والفساد لا يكافح بالفاسدين ونحن نواكب ونعرف مكامن الفساد والمطلوب في 6 أيار ممارسة السيادة التي كَفَلَها الدستور ومحاسبة النواب تكون في صناديق الإقتراع. في 6 أيار عليك ان تنتخب من أثبت أنه سيادي ووطني ويحارب الفساد بالفعل لا بالقول ونحن نقدم الخيارات والمواطن هو من يختار”.

وتوجّه زهرا إلى القواتيين في عاليه بالقول: “لا خيار في عاليه إلا بتسمية أنيس نصار. وهذه لحظة الخيار التي سنحملها لمدة 4 سنوات”.

وذكر زهرا بأنه طالب في حكومة تمام سلام بشراء البواخير إن كانت الحل الأنسب قال: “نذكر من يدعي العرقلة بأننا طالبنا بشراء البواخر في حكومة تمام سلام إذا كانت الحل الأنسب، إذا نحن لا نعرقل نحن نواجه الفساد أينما وجد”.

وأضاف زهرا: “لا تصدقو الإنماء المستدام إن لم تكن الدولة سيّدة سياديّة تحتكر القرارت والسلاح، دولة لا يعتدى فيها بالضرب على مرشح. لا وافقنا ولم نوافق ولن نوافق على أية مسارات خاطئة”.

وتابع: “القوات” تعود إلى الساحة شريكًا كفوءًا لخوض الإنتخابات في كل لبنان وتحية لكل مواطن لن يسمح بأن تُسَلم الدولة بمؤسساتها وبمصادرة قرارتها. مستقبلنا مشرق ونحن المناضلون الشرفاء و”ولاد مبارح ينطروا تيصير عندن تاريخ حتى يحكوا بالمستقبل”.

بالفيديو: كلمة النائب أنطوان زهرا خلال مهرجان “القوات” الإنتخابي في عاليه

المصدر:
فريق موقع القوات اللبنانية

خبر عاجل