كيدانيان شارك في إفتتاح معرض السياحة والسفر العربي ATM في دبي

شارك وزير السياحة اواديس كيدانيان في افتتاح معرض السياحة والسفر العربي (ATM) في دبي – الامارات العربية وفعاليات اليوم الاول منه بمشاركة عدد كبير من منظمي الرحلات والفنادق ومكاتب السفر والسياحة في لبنان.

واستقبل الوزير كيدانيان في الجناح اللبناني رئيس المنظمة العربية للسياحة التابعة لجامعة الدول العربية بندر بن فهد آل فهيد، حيث تم الاتفاق على قيام الوزير كيدانيان بزيارة الى المملكة العربية السعودية، بناء لدعوة من بندر، وذلك لترجمة ما تم الاتفاق عليه بين رئيس الجمهورية العماد ميشال عون والملك السعودي سلمان بن عبد العزيز آل سعود بشأن عودة السياح السعوديين والخليجيين الى لبنان.

كما عقد لقاء مع عدد من القيمين على تنظيم لقاء سياحي في الكويت لدعوة السياح الكويتيين الى لبنان، حدد في 10 ايام الاولى من رمضان.

كما التقى الوزير كيدانيان بمسؤولين من هيئة السياحة الاردنية واقليم كردستان حيث تم البحث معهم في “تعزيز العلاقات السياحية”.

وخلال وجود الوزير كيدانيان في المعرض، عقد لقاءات مع مؤسسات اعلامية عربية ودولية، والتي ابدت اهتماما بعودة لبنان الى الخارطة السياحية العربية والدولية.

واعلن كيدانيان عن “تنظيم وزارة السياحة النسخة الثانية من مؤتمر “Lebanon Visit ” المحدد في 10 ايار المقبل، حيث سيشارك فيه عدد كبير من منظمي الرحلات والمؤتمرات ومكاتب السفر والسياحة في العالم.

المصدر:
الوكالة الوطنية للإعلام

خبر عاجل