واكيم في لقاء مع مهندسي بيروت: “القوات” لم ولا تساوم على مبادئها ولن تقبل بمشروع الدويلة

نظمت منسقية بيروت في “القوات اللبنانية” لقاء للمهندسين مع مرشح “القوات” عن المقعد الأرثوذكسي في دائرة بيروت الأولى المهندس عماد واكيم ، في أوتيل “السيتيا” في الأشرفية ، بحضور منسق المدينة المهندس بول معراوي.

وفي كلمته أكد واكيم ان مشروع “القوات اللبنانية” هو قيام الدولة اللبنانية بالمعنى السيادي الكامل، والقضاء على الفساد المستشري في السلطة الذي أوصل البلاد الى دين تخطى ال 80 مليون دولار.

وشدد واكيم على ثبات مواقف “القوات”، هذا الحزب الذي لا يساوم على مبادئه وخطه ولن يقبل بمشروع الدويلة على حساب الدولة.

كما تطرق خلال اللقاء الى مشروعه الإنتخابي لبيروت الأولى ، مفنّدا النقاط الأساسية فيه بدءا بطلب مخطط توجيهي عام للمدينة للحد من الإنماء العشوائي.

وانتقد واكيم عمل بلدية بيروت عارضًا حلّ اللامركزية للبلدية عبر مجلس خاص بكل منطقة، مع التأكيد على وجوب إبقاء وحدة المناطق من خلال محافظ المدينة.

وانتقل واكيم للحديث عن منطقة المدور التي تأخذ حيّزًا مهمًّا من برنامجه الإنتخابي لافتا الى أن هذه المنطقة هي المتنفس الطبيعي للأشرفية، الرميل، الصيفي والمدور، هي واجهة بيروت الاولى البحرية وفيها يمكن الاستثمار وطرح مشاريع بناء لتطوير المنطقة.

كما عرض مشكلة تصنيف الأبنية التراثية لمدينة بيروت ، مؤكدًا سعيه العمل للمحافظة عليها وعلى حقوق مالكيها، بالاضافة الى طرحه حلًّا للتخفيف من أزمة زحمة السير ومواقف السيارات في بيروت الأولى ، وذلك عبر زيادة عدد المواقف العامة في المدينة.

وختم واكيم بعبارة “سوا منرجّع بيروت أولى وأكيد بصوتكن أولى”، مؤكدا التزامه العمل على تحقيق كافة النقاط التي طرحها في برنامجه الإنتخابي.

Lebanese Forces Photos

واكيم خلال المحاكاة الإنتخابية لمنسقية بيروت: “صوتكم هو التغيير” و”القوات” على العهد باقية

المصدر:
فريق موقع القوات اللبنانية

خبر عاجل