الدكاش: قادمون على اسبوع من الترهيب لكن صوتنا مثل الذهب يجوهر في النار

بحضور رئيس حزب “القوات اللبنانية” الدكتور سمير جعجع، أقامت لائحة “التغيير الأكيد” إحتفالاً شعبياً بحضور كامل أعضاء اللائحة، وإستهل الإحتفال بكلمة لمرشح “القوات” عن المقعد الماروني في دائرة كسروان جبيل شوقي الدكاش الذي خاطب الحشود قائلاً: ” يا صبايا وشباب كسروان، يا حراس الجمهورية، يا شباب “القوات”، من ملعب غزير ملعب القائد شويري وأبطال الحكمة، أحييكم.

وأضاف: “هنا امتزجت شعارات “القوات” بشعارات “الحكمة”، وهكذا “القوات” ومهما حاربوها وحاولوا حصرها بقيت صامدة عن لبنان وكل لبنان”.

وإعتبر أن يوم الأحد 6 ايار هو يوم الوعد مع صناديق الإقتراع للقول اي كسروان – جبيل نريد، مضيفا، “صار بدا كسروان – جبيل أن تشرع أبوابها للتطور والعلم والثقافة، صار بدا حلم البشير، انتم يا شباب وصبايا “القوات” من مدرسة إستشهد رئيسها لأجل لبنان، انتم من مدرسة سجن قائدها 11 سنة”.

وتابع: “يوم الإنتخابات ستُنخبون الجميع ممن حولكم لـ”القوات”، لأن لديها قضية وخطاب سياسي واضح، وتقول موقفها من دون تردد، لا تنتخبوا من لا خيار سياسي واضح لديه ويتلطى خلف الإنماء، ويريد ان تطلبوا منه خدمات صغيرة هي بالحقيقة حقكم من دون “جميلة جدا”.

وأردف: “وعدي لكم أن أكون أمينًا على دماء شهداء كسروان – جبيل وكل شهدائنا، وسأضع كل إمكاناتي لتعود كسروان- جبيل على خارطة إهتمامات الدولة”.

وختم: “لا تنسوا يا رفاقي ان صوتكم قوة، صوتوا لـ”القوات”، صوتكم التفضيلي لـ”القوات”، قادمون على اسبوع من الترهيب والترغيب لكن صوتنا مثل الذهب يجوهر في النار”.

بالفيديو: كلمة الدكاش خلال مهرجان لائحة “التغيير الأكيد”

الغريب عن الكسروانيين هو الغريب عن مبادئهم… جعجع: لا تصوتوا لمن يعطيكم خدمات صغيرة هي من حقكم

المصدر:
فريق موقع القوات اللبنانية

خبر عاجل