محاولات التسويق للوائح على حساب العهد إستغلال له وللرئيس… الدكاش: لائحتنا من أكثر اللّوائح تماسكًا

اعتبر مرشح حزب “القوات اللبنانية” في كسروان شوقي الدكاش أنّ كل محاولات التسويق والقول أنّ هذه اللائحة او تلك مع العهد هي إستغلال للعهد ولفخامة رئيس الجمهورية، مضيفًا: “هي محاولات مكشوفة لإدخاله في زواريب ضيقة لا تتناسب مع صورة العهد ورئيسه الذي هو “بيّ الكلّ” ولا ينحاز إلى فريق دون آخر، خصوصاً في الإنتخابات التي هي مصدر الشرعية وبوابة الديموقراطية”.

وتابع الدكاش: “فخامة الرئيس كرّر في رسالته إلى اللّبنانيين رعايته للعمليّة الديموقراطية، ووضع مجموعة تحذيرات وقيم يستحيل عليه أن يخرقها أو يقبل بأن يخرقها مَن يدّعون الحرص على الرئاسة والرئيس”.

كلام الدكاش جاء في لقاء إنتخابي في بلدة حيّاطة شارك فيه رؤساء بلديات كل من حيّاطة وعرمون وشحتول وأعضاء لائحة “التغيير الأكيد”وحشد من المناصرين.

وشدّد الدكاش في كلمته على انسجام لائحة “التغيير الأكيد” وعلى التضامن بين جميع مرشحيها، مضيفًا: “لذلك يحاول المتضررون بثّ الشّائعات وتضليل الرأي العام”.

وتابع: “من هنا أقول إنّ لائحتنا هي أكثر اللّوائح تماسكًا. وإنّ أصوات “القوات” التفضيلية في جبيل هي حصرًا لصديقنا وحليفنا زياد حوّاط، تمامًا كما أنها في كسروان حصرًا لمرشح “القوات اللبنانية” رفيقكم شوقي الدكّاش. وإنّ الصدق في التعاطي هو ما جعل لائحتنا لائحة “التغيير الاكيد”، التغيير القائم على النزاهة والإلتزام والرغبة الجدية بالعمل والإنجاز”.

المصدر:
فريق موقع القوات اللبنانية

خبر عاجل