كلامك يا فتفت مردود… جبور: “القوات” في الضنية ليست مجرد أرقام تضاف الى أرقامك

كلامك يا فتفت مردود... جبور: "القوات" في الضنية ليست مجرد ارقام تضاف الى أرقامك

علّق رئيس جهاز الإعلام والتواصل في حزب”القوات اللبنانيّة” شارل جبور عبر صغحته الخاصة على موقع “تويتر” على كلام النائب أحمد فتفت وقال: “قال الدكتور أحمد فتفت: الدكتور سمير جعجع طعننا في الظهر وعلى كل من يريد ان يمد اليد له ان يعرف كيف يتعامل مع الناس. فمن المعيب جدًا ان يصدر عن الدكتور أحمد فتفت بالذات كلاما من قبيل ان القوات اللبنانية طعنته في الظهر، والسؤال الذي يوجه للدكتور فتفت هو: شو فضل موسى على ربه؟

فلقد حاولت “القوات اللبنانية” جاهدة التحالف مع المستقبل في دائرة طرابلس المنية الضنية، ولكن “المستقبل” رفض تحالفًا من هذا النوع، ومن ثم حاولت ان تتبادل الأصوات مع المستقبل في دائرة أخرى، ولكنه لم يقبل ايضًا، وبالتالي كيف تكون “القوات” هي من طعنته بالظهر؟ فليقل لنا ماذا كان عليها ان تفعل؟”.

وسأل جبور: ” لماذا ينكر الدكتور فتفت على الآخرين وجودهم ويريد التعاطي معهم وكأنهم رعايا عنده له الحق عليهم ولا حق لهم عليه، فيما يرفض التحالف معهم ويعطي أصواته لأخصامهم خصوصًا في دائرة الشمال الثالثة، ويريد في المقابل ان يعطوه اصواتهم في المنية الضنية؟، فهل المطلوب كان من القوات اللبنانية ان تلغي وجودها ونفسها وان تذهب بعد كل الذي حصل وتصوت للدكتور فتفت؟”.

وتابع: ” لا يا دكتور فتفت قليل من العدالة والمنطق والحق. ان “القوات اللبنانية” في الضنية ليست مجرد ارقام تضاف الى أرقامك، بل لها وجودها الحر، ولقد أعطتك الأولوية للتحالف، ولكنك لم تقبل، وبالتالي من المنطقي ان تفتش هي ايضا عن تحافالتها الانتخابية، إلا إذا كنت تعتقد أن هناك ولاد ست وجارية”.

وختم جبور: ” كلامك يا دكتور فتفت مردود وغير مقبول ومعيب بحقك أولًا، وسنكتفي هذه المرة  بهذا القدر من الرد العلمي والمنطقي والموضوعي، وفي حال استمريت في تطاولك سنضطر إلى الرد عليك بأسلوبك الذي يعكس نفسيتك. والسلام…”.

جبور: مسائل عدة يجب بحثها مع الحريري وأولها سياسة النأي بالنفس

 

المصدر:
فريق موقع القوات اللبنانية

خبر عاجل