انتخاب لجنة تنفيذية جديدة للرابطة المارونية في أستراليا

رابطة المارونية في أستراليا

عقد المجلس الأداري للرابطة المارونية في أستراليا اجتماعًا في “بيت مارون”، في حضور راعي الابرشية المارونية المطران انطوان شربل طربيه الذي بارك الإجتماع، لإنتخاب لجنة تنفيذية بعدما انتخبت الهيئة العامة الدكتور أنطوني سعيد هاشم رئيسا للرابطة.

وقد انتخب المجلس الاداري أعضاء اللجنة التنفيذية بتوافق الجميع، وجاءت النتائج كالآتي: أنطوني سعيد هاشم رئيسًا، جورج تامر نائبًا أول للرئيس، سركيس كرم نائبًا ثانيًا للرئيس، جوزف المكاري أمينًا للسر، غسان حاتم مساعدًا لأمين السر، جوسلين شربل بدوي، أمينة للصنوق، ريمون قسيس مساعدا لأمينة الصندوق، باخوس جرجس مسؤولا للعلاقات العامة، جو بعيني مسؤولًا عن الشؤون الدولية، بسام القزي مستشارا قانونيًا، وجان ناصيف مستشارا للتخطيط والإنماء.

أعضاء المجلس الأداري: آن فرح هيل، جان شديد، أنطوني الشدياق، ليشع الشدياق، لودي فرح أيوب، داني جعجع، وبدوي الحاج.

وفي نهاية الأجتماع، تمنى المطران طربيه لرئيس الرابطة وللهيئة الجديدة التوفيق والنجاح في مهماتها.

ثم تحدث رئيس الرابطة الدكتور هاشم عن خطة العمل التي ستعتمدها الرابطة المارونية في أوستراليا دعما للأبرشية والجالية المارونية واللبنانية.ونوه بجهود كل من سبقوه في تولي المسؤولية ولا سيما باخوس جرجس ولجنته السابقة. وحيا أعضاء الرابطة المارونية وكل من خدمها في السابق ويخدمها اليوم. وتعهد التعاون الوثيق مع المطران طربيه والتزام بتطبيق كل ما يعود على الأبرشية والجالية بالخير. وجدد حرصه على تحقيق النجاح من خلال وحدتنا وتعاوننا وجهودنا وفكرنا وقدرتنا، متعاونين مع كل المؤسسات التابعة للأبرشية.

كذلك، عرض خطة للتواصل مع كل المؤسسات والجمعيات والروابط والأحزاب والفاعليات في الجالية.

وناقش الحاضرون الأفكار المطروحة بصورة بناءة وواعدة.

المصدر:
الوكالة الوطنية للإعلام

خبر عاجل