إسحق بعد لقائه السفير الأسترالي: نقدر دعم الدولة الأسترالية للبنان

إستقبل عضو تكتل “الجمهورية القوية” النائب جوزيف إسحق سفير أستراليا في لبنان غلين ميلز في دارته في حصرون بحضور رئيس البلدية المهندس جيرار السمعاني وعدد من أبناء حصرون المغتربين الذين يزورون البلدة مطلع كل صيف.

النائب إسحق رحب بالسفير ميلز وأكد على عمق العلاقة والإحترام والود والمحبة التي يكنها أبناء منطقة بشري لوطنهم الثاني أستراليا معربًا عن تقديره لأستراليا وللدور الذي تقوم به من رأس الهرم وصولًا الى شعبها العزيز الذي باتت الجالية اللبنانية فيه تشكل نسيجًا كبيرًا منه ولفت الى الدعم الكبير الذي تقدمه الدولة الأسترالية للبنان.

بدوره السفير ميلز هنأ النائب إسحق بوصوله الى السدة البرلمانية وشاكرًا للمغتربين ورئيس البلدية مشاركتهم في الإستقبال مؤكدًا على الدور الريادي للبنانيين عمومًا وأبناء منطقة بشري خصوصًا في عملية إزدهار الإقتصاد في أستراليا، وتابع: كما تعلمون تربط أستراليا علاقات وثيقة بلبنان نظراً لعدد أفراد الجالية اللبنانية الذي يزيد عن 400 ألف أسترالي من أصل لبناني وغالبيتهم من الشمال.

ثم قدم السيد ميلز للنائب إسحق هدية تذكارية عربون محبة وتقدير وهي عبارة عن كتاب مصور من أربعينات القرن الماضي لأحد الرحالة الأستراليين ويتضمن صور نادرة لبلدات لبنانية ومنها صور لبلدة حصرون.

المصدر:
فريق موقع القوات اللبنانية

خبر عاجل