السفيرة في سويسرا كرمت لحود والوفد المشارك في يوم النبيذ اللبناني

السفيرة في سويسرا كرمت لحود والوفد المشارك في يوم النبيذ اللبناني

اقامت سفيرة لبنان في سويسرا رولا نور الدين حفل تكريم في السفارة اللبنانية في بيرن على شرف المدير العام للزراعة المهندس لويس لحود والوفد اللبناني المشارك في يوم النبيذ اللبناني في جنيف وزوريخ، في حضور سفراء الاتحاد الاوروبي والبرازيل وتشيلي واسبانيا واليونان والنمسا وهولندا والدانمارك والنروج ومدير المراسم في وزارة الخارجية السويسرية ومدراء الفنادق والمطاعم والمؤسسات السياحية في سويسرا وقد تم تذوق النبيذ والمطبخ اللبناني.

وقدم لحود ونور الدين النبيذ اللبناني للسفراء المشاركين وشرح لحود للسفراء احترام النبيذ اللبناني للنوعية والمواصفات والمعايير عارضا البرامج والمشاريع التي تعتزم وزارة الزراعة تنفيذها لمتابعة تسويق النبيذ اللبناني في الاسواق العالمية.

ودعا لحود الجالية في سويسرا الى تسويق النبيذ اللبناني والافتخار بهذا المنتج”، شاكرا سفارة لبنان في سويسرا على التنسيق والمتابعة مع وزارة الزراعة لتنظيم ايام النبيذ اللبناني في زوريخ وجنيف في سويسرا.

بدورها، أكدت نور الدين أن “سفارة لبنان في سويسرا ستواصل دعمها لتسويق الانتاج اللبناني ولا سيما النبيذ والمأكولات اللبنانية تنفيذا للدبلوماسية الاقتصادية التي اطلقتها وزارة الخارجية والمغتربين”.

المصدر:
الوكالة الوطنية للإعلام

خبر عاجل