إجتماع مؤسسة “جبل الارز” في معراب برئاسة النائب جعجع

صدر عن المكتب الاعلامي للنائب ستريدا جعجع البيان التالي :

عقدت الهيئة الادارية لجمعية “مؤسسة جبل الارز” اجتماعها الدوري برئاسة رئيستها النائب ستريدا جعجع وحضور الاعضاء: النائب جوزيف اسحاق، النائب السابق ايلي كيروز، الدكتورة ليلى جعجع، الاستاذ ماريو صعب والمهندس نديم سلامه، بمشاركة مدقق الحسابات والخبير المالي الاستاذ فادي عيد.

تدارست الهيئة المسار الذي وصلت اليه الترتيبات المتخذة سابقًا لبيت الطالب الجامعي والذي من المفترض مباشرة استقبال الطلاب الراغبين الاقامة فيه ابتدا من مطلع شهر آب المقبل. واذ تمنت الهيئة النجاح للطلاب في الشهادة الثانوية، تتوجه للراغبين منهم بالاقامة في بيت الطالب الجامعي بالاسراع في تقديم طلبات حجز امكنة لهم قبل اكتمال العدد المطلوب، مؤكدة لجميع الطلاب ان هذا البيت سيكون ملتقى للعلم والثقافة والمعرفة.

وختامًا توجهت النائب ستريدا جعجع بالشكر الى ادارة جامعة سيدة اللويزة “NDU” بشخص رئيسها الاب بيار نجم، ولادارة جامعة الـ” AUST” ممثلة بشخص نائب الرئيسة الاستاذ رياض صقر وادارة جامعة الـ”LGU” ممثلة برئيستها السيدة ماريان عضيمي على بروتوكولات التعاون التي وقعت مع المؤسسة والتي سيستفيد منها الطلاب المقيمون في بيت الطالب الجامعي في ضبية.

 

المصدر:
فريق موقع القوات اللبنانية

خبر عاجل