145 ميلون دولار لـ”أغرب عرض زواج”

تعتزم وكالة متخصصة بتنظيم حفلات الزفاف الغريبة في فرنسا، إطلاق خدمة جديدة وغريبة للعروسين، تبلغ قيمتها 145 مليون دولار.

وستمكّن وكالة ” ApoteoSurprise” الشبان من تقديم خاتم الزواج لشريكات حياتهم خلال التحليق حول القمر، لتحقق الوكالة من خلال هذه الخدمة “عروض الزواج الأكثر جنونًا وروعة خلال الـ13.8 مليار عام.

واعتبارًا من اذار 2022، سيستطيع من له القدرة على صرف نحو 150 مليون دولار حجز هذه الخدمة المخصصة على موقع “proposeinparis” ليخضع بعد ذلك إلى برنامج تدريبي يستمر 5 أشهر يتضمن في البداية تدريبًا بدنيًا، ودروسًا تقنية لنحو 3 أشهر.

وفي اليوم الموعود سيجري الانطلاق من مركز “كنيدي” للفضاء في كيب كانافيرال، بولاية فلوريدا، وعندها سيستمع العروسان لأغنية “Also sprach Zarathustra, Op.30” لريتشارد شتراوس، ويترافق ذلك مع شعورهما بالآثار الأولى المترتبة على انعدام الوزن.

وبعد ثلاثة أيام تصل الكبسولة إلى المدار القمري، مع التحليق حول النجم المحترِق على ارتفاع يتراوح بين 300-200 كيلومتر، ولاحقًا سيتم إيقاف جميع الاتصالات مع الأرض حوالي نصف ساعة، أثناء طيران الكبسولة فوق الجانب المظلم من القمر.

أما بث أغنية فرانك سيناترا الشهيرة fly me to the moon  أو حلق بي إلى القمر، فسيكون متاحًا عند منتصف طريق الطيران المداري، مما يسمح للرجل بتقديم خاتم الزواج الموجود في بزته الفضائية.

وسيكون المسار الذي تتبعه الكبسولة مشابها لمسار المهمة أبوللو 8 لعام 1968، وسيتم تجهيز الكبسولة، التي تصل سرعتها إلى 38 ألف كيلومتر في الساعة، بـ8 كاميرات لتخليد لحظة الدخول المذهل للزوجين في تاريخ الفضاء، لاسيما لأول عروسين سيطلبان هذه الخدمة.

المصدر:
سكاي نيوز عربية

خبر عاجل