شاهد اكثر فيديو إنساني مرتبط ببطولة كأس العالم!

 

انتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي فيديو لرجال إطفاء من كرواتيا وهم يشاهدون مباراة منتخب بلادهم ضمن الدور ربع نهائي كأس العالم بكرة القدم السبت الماضي امام روسيا.

وتعادلت كرواتيا مع روسيا، التي تستضيف البطولة حتى 15 تموز المقبل، 2-2 في الوقت الإضافي، فذهبت المباراة الى ركلات الترجيح.

وبعد تعادل المنتخبين بركلات الترجيح، وصل الدور الى ايفان راكيتيش نجم فريق برشلونة ليسدد ركلته، وعند هذه اللحظة رنّ جرس الإنذار ناتج عن حريق في مكان ما، فهبّ رجال الإطفاء غير آبهين بركلة راكيتيش التي كانت كفيلة بادخال كرواتيا التاريخ بالتأهل للمرة الثانية في تاريخها الى نصف نهائي كأس العالم.

وسجّل راكيتيش الركلة بالفعل واهدى منتخب بلاده تأهلاً غالياً هو الثاني في تاريخ بلاده بعد عام 1998.

وينتظر عشاق كرة القدم حول العالم المباراة نصف النهائية الثانية في بطولة كأس العالم مساء اليوم الأربعاء بين كرواتيا وانكلترا، لمعرفة هوية المنتخب الثاني الذي سيتأهل الى النهائي لمواجهة فرنسا.

وتلعب المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والعاصمة اللبنانية بيروت.

وكان قد تأهل الى المباراة النهائية المنتخب الفرنسي بعد فوزه مساء الثلثاء على نظيره البلجيكي بهدف نظيف سجله المدافع صامويل اومتيتي برأسية.

 

ردة فعل رائعة لرجال اطفاء كروات قبل ركلة راكيتيش

ردة فعل رائعة لرجال اطفاء كروات، حيثوا لبّوا نداء الواجب بدلاً من مشاهدة ركلة راكيتيش التي كانت كفيلة بتأهل كرواتيا الى نصف نهائي كأس العالم!#عظمة!

Geplaatst door ‎Elias Chidiac – الياس الشدياق‎ op Woensdag 11 juli 2018

شاهد اكثر فيديو إنساني مرتبط ببطولة كأس العالم!

المصدر:
Sports-Leb.com

خبر عاجل