يوم ترفيهي من تنظيم الشؤون الإجتماعية في “القوات”

نظّم جهاز الشؤون الإجتماعية في “القوات اللبنانية”، يوماً ترفيهياً في “Arnaoon Village” في البترون، بمشاركة نحو 1200 محازب من منسقين وكوادر ومناصرين مع عائلاتهم، بحضور أعضاء تكتل “الجمهورية القوية”: وزير الشؤون الإجتماعية في حكومة تصريف الأعمال والنائب بيار بوعاصي، النائب ادي أبي اللمع وعقيلته، النائب سيزار المعلوف وعائلته، وأمين سرّ التكتل النائب السابق الدكتور فادي كرم، إضافة إلى رئيسة الجهاز انجليك خليل ونائب الرئيس ميشال عاد وأعضاء الجهاز الذين تولّوا الإجراءات التنظيمية.

تخلل النهار الترفيهي الطويل، العاب ومباراة للكبار شارك فيها ابي اللمع وكرم، كما خُصصت العاب ومباراة للأطفال، وقدّم كل من رفقا فارس وجيلبير رحباني فقرة غنائية لبنانية أضفت أجواء بالغة الحماس، كما رقص الحاضرون على وقع الأغاني الوطنية والحزبية. النهار الترفيهي الذي أراده جهاز الشؤون الإجتماعية ان يكون واحة لقاء وتعارف بين الرفاق، تحوّل ايضاً إلى لقاء حزبي عائلي وسجل انجازاً جديداً يُضاف الى سجل هذا الجهاز الذي يُعنى بوجع الناس مباشرةً ويوليه الدكتور سمير جعجع اهتماماً خاصًا.

قالت خليل في كلمة مختصرة القتها للمناسبة: “ومتل ما معودين على المظاهرات والنضال، كمان معودين نفرح ونعيش اللحظات الحلوة مع بعضنا”.

وفي الختام قُطع قالب حلوى وفُتحت الشمبانيا على شرف الحضور ونجاح اللقاء المميز الذي جمع الرفاق من كل المناطق.

المصدر:
فريق موقع القوات اللبنانية

خبر عاجل