إسحق ترأس اجتماع عمل في بلدية بشري لمتابعة الأشغال في القضاء

ترأس عضو تكتل “الجمهورية القوية” النائب جوزاف اسحق في قصر بلدية بشري، اجتماع عمل لمتابعة الأشغال في قضاء بشري بحضور نائب رئيس بلدية بشري يوسف الفخري، رئيس مصلحة مياه بشري شربل بشارة، مهندس مجلس الإنماء والإعمار شربل بو عبس، منسق مدينة بشري في حزب “القوات اللبنانية” المختار فادي الشدياق، مديرة مشروع الصرف الصحي نتالي كيروز، المهندس الاستشاري لمتابعة المشاريع من قبل نائبي المنطقة نديم سلامة، مدير بلدية بشري سمير كيروز، مهندس بلدية بشري وإتحاد البلديات شربل البايع، محمود حمدان، عامر الأيوبي، ليلى عبد الملك وعماد حداد عن المكتب الاستشاري BTD، ميشال نصر ومارك سعادة عن شركة كريدو للاستشارات، علي ياغي وفيصل فرحات عن الشركة الوطنية للمقاولات.

واستهل الاجتماع بمناقشة دراسة مشاريع الشفة والري والآبار في كافة بلدات قضاء بشري، اضافة الى مشروع انشاء بركة وادي الشش في الارز سعة 260000 متر مكعب.

وطلب النائب اسحق من الاستشاري كريدو التدقيق في نوعية تنفيذ شبكات الري بكل من بلدتي حدشيت وحصرون. من ثم كان عرض لتنفيذ مشروع الصرف الصحي والنواقص في التنفيذ، وهنا طلب النائب إسحاق من مكتب الـBTD والشركة الوطنية للمقاولات بالتعاون مع البلديات، إعداد دراسة بالنواقص لتأمين التمويل لها من مجلس الإنماء والإعمار .

المصدر:
الوكالة الوطنية للإعلام

خبر عاجل