الشهداء من السماء يقولون… “كرمالكن”

 

أيها الأحباء،

سلام لكم، سلام من نفوس مطمئنة إلى قلوب مؤمنة، سلام من حيث لا ألم ولا تعب ولا شقاء، تحيّة من رفاق ارتفعوا شهداء إلى رفاق ارتقوا شهودًا لا يرزحون تحت أحمالهم مهما ثقُلت ولا يستسلمون أمام الصعاب مهما عظُمت، نحن وأنتم أعظم.

 

لقد تركنا خلفنا ماضيًا تشرّفونه بحاضركم، وسلّمنا الأمانة لرفاق كانوا خير من استلم الشعلة، تحيون ذكرانا ونحن نحيا بكم، تتأملون صورنا ونحن نراكم، تكابرون على الغياب ونحن بكم نكبر، في القداس سنكون هناك نجول في معراب نطبع قبلة على جباهكم الشامخة ونؤدي التحيّة للقائد الذي به نفتخر.

 

لن يفنى وطن ارتوى ترابه بدمائنا ودموعكم، من عليائنا نبارككم ونشاطركم معاناتكم التي في بعض جوانبها قد تحمل آلامًا أكثر من إصابة وأقسى من استشهاد، أيها الأحباء، لا أقدس من الإستشهاد في سبيل الوطن إلا العيش من أجله ففي الحالتين بذل للذات، وما من حب أعظم.

أيها الأهل والرفاق، نحن فخورون بمسيرتكم في كافة الميادين والأزمنة. لا أسف، لا ندم ولا تردّد، لو عادت الظروف نفسها، فنحن وأنتم سوف نعيد التاريخ مدركين مخاطر المواجهة لأن مآسي الإستسلام لا قيامة من بعدها، ونحن مؤمنون.

 

ختامًا، الشعوب تتعرّض لأزمات وتحديات لا تنتهي، بعض هذه الشعوب تصبح من التاريخ وبعضهم، ونحن منهم، يكتبون التاريخ، هكذا كنا، وهكذا أنتم، نثق أن شعبًا عانى كما عانيتم ولم يستسلم، لا توجد قوة تستطيع إخضاعه وربّ القوات في السموات وصلوات قوافل الشهداء ترافقكم في مسيرتكم بكامل الرضى عن ما مضى، وبكل التصميم الآتي، “كرمالكن” نحن هنا، “كرمالنا” لا تتعبوا، لا تيأسوا، لا تملّوا.

 

#كرمالكن

المصدر:
فريق موقع القوات اللبنانية

خبر عاجل