بالفيديو: قبل يومين من مؤتمر “آبل”… تسريبات لإسم وسعر آيفون الجديد

يتطلع عشّاق هاتف “آيفون” إلى مؤتمر “آبل” القادم يوم الأربعاء 12 أيلول لرؤية ما تخبئه الشركة من منتجات لهذا الخريف، وبحسب موقع “The Verge” الأميركي، فإنه من المتوقع أن يتم الكشف عن 3 هواتف جديدة تتنوع ما بين أحجام أكبر وأسعار أرخص.

وأشار الموقع إلى أن الهاتف الأول سيكون نسخة محدثة من “iPhone X” وسيطلق عليه اسم “iPhone XS”، والثاني سيكون بحجم أكبر وسيطلق عليه اسم “iPhone XS Max”، بينما سيكون الثالث بسعر أرخص وبشاشة “LCD” بحجم 6.1 بوصة وسيطلق عليه اسم “iPhone XC”.

ومع اقتراب موعد الحدث التي أطلقت عليه آبل اسم “Gather Round”، تم الإعلان عن عرض تسويقي يشير إلى أن أسعار الهواتف في السوق الصينية، يقدرها موقع “9to5Mac ” بنحو 699 دولارًا لهاتف “iPhone XC” و900 دولار لهاتف “iPhone XS” و1000 دولار لهاتف “iPhone XS Plus”.

وأظهر تسريب آخر الألوان المحتملة لهاتف “iPhone XC”، حيث نُشر سلسلة من الصور للنماذج الأولية يبدو فيها الهاتف بثلاثة ألوان: الأحمر والأبيض والأزرق.

ومن غير المعتاد أن تحدث تسريبات مماثلة قبل يومين من إعلان الشركة عن أحدث منتجاتها.

وتقوم الشركة بإدارة الإعلانات عن المنتجات الجديدة بنفسها؛ كي لا تقع مثل هذه التسريبات، حتى إنها لا تُطلع موظفيها على أحدث منتجاتها قبل موعد الإعلان عنها.

 

المصدر:
عربي بوست

خبر عاجل