المصالحة أصبحت ملك الناس… عازار: الرابط بين “التيار” و”القوات” أعمق من أن يذهب كلّ فريق في طريقه

أكد عضو تكتل “لبنان القوي” النائب روجيه عازار أن لا توجيهات صدرت عن “التيار الوطني الحر” حول الحضور وكثافته أو عدم حصوله في ما يتعلّق بقداس الشهداء في معراب أمس.

وأشار في حديث الى وكالة “أخبار اليوم” الى أن “الأمل بالتهدئة بين الطرفين موجود دائمًا، بالإضافة الى الإبقاء على الإتصالات المباشرة بين الطرفين. أما مسألة الحضور العوني لقداس معراب أمس، فهو حصل في شكل طبيعي، ولا يجب إعطاء أبعاد أو أهداف لتلك الخطوة في شكل أكبر مما تتحمّل”.

رابط؟

وأضاف عازار: “إن الأهمّ بالنسبة إلينا يكمن في أن صفحة جديدة بين “التيار” و”القوات” لا تزال ممكنة، ونحن نعمل على ذلك دائمًا، ونكرّر أن المصالحة لا تزال موجودة وهي ملك الناس وليس الجهات التي قامت بها فقط، نحن نلتقي دائمًا، والأمور لا تقف عند حدود بعض الاختلافات أو التباينات”.

وتابع:”في السياسة، لا يُمكن إقفال الطريق على الآخر، وانتهى الموضوع، والرابط بين “التيار” و”القوات” أعمق من أن نفترق ويذهب كلّ فريق منّا في طريقه”.

وحول إمكانية أن تكون الشخصيات الحليفة للـ”التيار” ضمن تكتّل “لبنان القوي”، والتي تتمتّع بعلاقات جيّدة أيضًا مع “القوات”، صلة الوصل بين الجانبين مستقبلًا في شكل أكبر وأقوى من الآن، رأى عازار أن “الأمور “ما بدا واسطة هلقد”، فالإتصالات موجودة دائمًا بين “التيار” و”القوات” مهما بدا أن الأمور وصلت الى طريق مسدود”.

المصدر:
وكالة اخبار اليوم

خبر عاجل