بالصور – إسحق في إختتام إحتفالات بقرقاشا: شهداؤنا شكلوا حافزًا لنا لمواصلة مسيرة النضال

 

إختتم طلاب “القوات اللبنانية” في بقرقاشا إحتفالات الصيف بحفل قروي تحت عنوان “ورقو الاصفر ذهب ايلول” في الدوارة وسط البلدة بحضور النائب جوزيف إسحق ورئيس مركز “القوات” في البلدة جوزيف أمين والمختارين نايف نهرا وشربل البطي ورئيس البلدية السابق انطوان البطي ولجنة تفعيل دور المرأة في بقرقاشا وحشد من الأهالي المربية ربى امين  .

وبعد إستقبال النائب اسحق استهل الحفل بالنشيد الوطني اللبناني ونشيد “القوات اللبنانية” ثم القى رئيس خلية بقرقاشا في مصلحة طلاب “القوات اللبنانية” كلود ضاهر كلمة رحب فيها بالنائب اسحق، شاكرا كل الذين ساهموا في انجاح الاحتفال واعدا بمتابعة العمل من اجل زرع الفرح في البلدة لا سيما في قلوب الاطفال بمناسبة الاعياد .

النائب اسحق القى بدوره كلمة شكر فيها ابناء بقرقاشا على وقوفهم الى جانبه خلال الانتخابات النيابية والعاطفة التي غمروه بها خلال لقاءاته بهم، واضاف: “مساء المخاتير، مساء كل ابناء بقرقاشا مساء مسؤولي “القوات” والطلاب الذين نظموا هذا الحفل لمواصلة احتفالات الفرح التي بدأتها لجنة المرأة العام الماضي في الدوارة التي نامل ان نحولها محطة تراثية يزورها كل ابناء المنطقة والشمال”.

وتابع: “لا بد لنا في هذه المناسبة الا ان نذكر شهداءنا شهداء “القوات اللبنانية” وفي مقدمهم شهداء بقرقاشا الذين لولاهم لما كنا هنا اليوم ودماؤهم التي بذلوها شكلت لدى الشباب ثورة نحو التطور والتقدم وحافز لمواصلة مسيرة النضال من اجل بناء الدولة والمؤسسات، وبفضلكم انتم تمكنت من الوصول الى السدة البرلمانية وطبعا بفضل الدكتور سمير جعجع وكل الرفاق الاشخاص الذين قاتلوا واستشهدوا وآمل ان اكون على قدر الثقة التي منحتموني اياها في الانتخابات وسأكون الى جانب كل واحد منكم على الصعيد الفردي وعلى الصعيد العام المتعلق بالبلدة لتحقيق الانماء المتوازن في المنطقة ككل لا سيما البنى التحتية والمياه في البلدة”.

واشار الى ان عملية الاستملاكات المتعلقة بالاوتوستراد سيتم تحويلها قريبا وبعد الانتهاء من الاوتوستراد سنعيد للبلدة طابعها ووجهها التراثي والثقافي لتبقى محجة لكل الوافدين الى المنطقة .

وختم مكررا شكره لهم على الثقة  التي منحوه اياها والتي ستشكل حافزا للعمل الدؤوب من جانب “القوات اللبنانية” للمنطقة باكملها.

بعدها شارك إسحق صبايا وشباب البلدة في الدبكة وجال في ارجاء الدوارة  حيث عملت السيدات والطلاب على اعداد المأكولات التراثية البلدية .

المصدر:
فريق موقع القوات اللبنانية

خبر عاجل