حملة “Shine with Hope” تجمع الـABC ومركز سرطان الأطفال للسنة الرابعة دعماً للأطفال المكافحين للسرطان

حملة "Shine with Hope" تجمع الـABC ومركز سرطان الأطفال للسنة الرابعة دعماً للأطفال المكافحين للسرطان

للسنة الرابعة على التوالي، تتضافر جهود مجموعة ABC لبنان ومركز سرطان الأطفال في لبنان (CCCL) في حملته ShinewithHope لتكريم شهر التوعية العالمي بسرطان الأطفال الذي يتزامن مع أيلول من كل عام ومن أجل جمع الأموال للمركز كجزء من التزام المجموعة المستمر لإحداث تغيير إيجابي في المجتمع اللبناني.

وشهد ABC فردان تجمعًا داعمًا ومشجعًا حيث حضرت الإدارة والموظفون العاملون لدى مجموعة ABC وكذلك لدى مركز سرطان الأطفال بالإضافة إلى عملاء ABC المخلصين ووسائل الإعلام وأشخاص مؤثرين هذا العرض المُبهج للأزياء الذي ضم أطفال من مركز سرطان الأطفال وغيرهم من الصغار محبي ومتتبعي الموضة. وكما في السنوات الماضية أثبت هذا الحدث المميّز والإستثنائي نجاحه أيضًا هذه المرة عبر تسليطه الضوء على مواهب الأطفال وشغفهم بالموضة وحبهم للحياة وكل ذلك بدى واضحًا خلال مرورهم المتحمس على منصة العرض. وشاركت المغنية اللبنانية ألين لحود كذلك في إحياء هذا النشاط حيث اعتلت المسرح وأذهلت الحضور الذين شاركوها الغناء والفرح في وصلتها الممتعة.

وتعليقًا على هذا الحدث، قال السيد فرانك ماتياس كونترمان، الرئيس التنفيذي لمجموعة ABC: “إن رؤية هذا التدفق المستمر للدعم والحب من عملاء ABC الوفيين للأطفال والعائلات في مركز سرطان الأطفال يبعث على السرور ويثلج الصدور. وتؤكد شراكتنا مع المركز على التزام ABC بإحداث تغيير حقيقي في مجتمعنا من خلال تشجيع الآخرين على دعم المرضى وعائلاتهم والمساعدة في زيادة الوعي حول مهمة مركز سرطان الأطفال الذي يعمل على إنقاذ حياة الأطفال الذين يكافحون السرطان”.

وأضاف: “نأمل أن تحقق مبادرة Shine with Hope نجاحًا كبيرًا وأن تتخطى هذه الحملة وتؤدي إلى تشجيع الآخرين على اتخاذ خطوات إيجابية تتمثل بجمع الأموال بشكل مستدام والمساعدة في ضمان عدم قيام أي طفل بمكافحة السرطان بمفرده. لقد حان الوقت لنقوم جميعنا بالتصدي وبذل قصارى جهدنا”.

منذ إطلاقها في عام 2015، ساعدت مبادرة Shine with Hope على نشر الابتسامة والأمل وعملت على خلق الوعي للمساعدة على ضمان حياة أفضل للأطفال الذين يكافحون السرطان وعائلاتهم، حيث أن مركز سرطان الأطفال يعتمد فقط على التبرعات لتقديم العلاجات مجاناً للمرضى الصغار. وساندت بعض المتاجر الموجودة في مجمّع ABC هذه القضية النبيلة وتعهدت بالتبرع بنسبة 2 في المئة من أرباحها على المبيعات لزيادة التبرعات التي تم جمعها لصالح مركز سرطان الأطفال من تاريخ 1 أيلول وحتى نهاية الشهر المذكور.

انتهى العرض على نحو سار وممتع مع عرض راقص Flash Mob لفرقة من أكاديمية لين غندور للرقص التي اعتلت المنصة حيث كان لرقص المشاركين الجميل والملفت وقع مستحسن على الحضور الذين رافقوا الرقصات بحماس وفرح حتى آخر لحظة.

المصدر:
فريق موقع القوات اللبنانية

خبر عاجل