“لص السيارات” في قبضة “المعلومات”

بعدما تفاقمت في الآونة الأخيرة عمليات السرقة من داخل السيارات في عدة مناطق من قضاء عاليه ومنها، – بتاريخ 13/10/2018 وفي محلة عيناب أقدم مجهول على كسر زجاج سيارة نوع “كيا” وسرق محفظة ومبلغ من المال وخاتمين من الذهب.

– بتاريخ 14/10/2018 وفي محلة شملان أقدم مجهول على كسر زجاج سيارة نوع “هيونداي غيتس” وسرق محفظة جلدية بداخلها مبلغ من المال واوراق ثبوتية.

– بتاريخ 16/10/2018 وفي محلة عيتات أقدم مجهول على كسر زجاج سيارة نوع “هيونداي” وسرق من محفظة جلدية مبلغ من المال واوراق ثبوتية.

– بتاريخ 17/10/2018 وفي محلة البساتين أقدم مجهول على كسر زجاج سيارة نوع “jac” وسرق حقيبة كتف بداخلها مبلغ من المال واوراق ثبوتية.

على أثر ذلك، باشرت شعبة المعلومات في قوى الأمن الداخلي إجراءاتها الميدانية بغية كشف الفاعل وتوقيفه بالتنسيق مع القضاء المختص، حيث تمكنت من معرفة هويته، وهو:

– (ع. ع.) مواليد عام 1978/ فلسطيني الجنسية، وهو من أصحاب السوابق بجرائم السرقة وتعاطي المخدرات وخرج من السجن بتاريخ 17/8/2018.

وبتاريخ 18/10/2018 ونتيجة عمليات الرصد والمراقبة الدقيقة، تمكنت القوة الخاصة التابعة لشعبة المعلومات من توقيفه في محلة طريق المطار، على متن الدراجة الآلية المستخدمة في عمليات السرقة، فتم ضبطها.

وبالتحقيق معه اعترف بقيامه بتنفيذ عمليات السرقة المذكورة. إضافة الى عملية سرقة من داخل سيارة جيب شيروكي في محلة الناعمة، وعمليتي نشل في برج البراجنة. والتحقيق جارٍ بإشراف القضاء المختص.

المصدر:
فريق موقع القوات اللبنانية, قوى الأمن الداخلي

خبر عاجل