الرياشي: “القوات ما بيتحجم ومكيولو بساع الكل”

أشار وزير الاعلام في حكومة تصريف الاعمال ملحم الرياشي بتصريح بعد لقائه رئيس مجلس النواب نبيه بري في عين التينة إلى أنه “تشرفت بلقاء دولة الرئيس نبيه بري، وتحدثنا عن اقتراح القانون الذي نقدمه لدعم الاعلام المطبوع بشكل خاص، وسيكون لنا اجتماع مع النائب جورج عدوان اليوم مع مجموعة من الاعلاميين في الصحافة المطبوعة لوضع اللمسات الاخيرة على مشروع القانون الذي أصبح اقتراح قانون، وكنت قد قدمته سابقا الى مجلس الوزراء، ليكون معجلا مكررًا ويوضع بشكل اساسي في اول جلسة لمجلس النواب لتشريع الضرورة، اذا لم تكن هناك حكومة، وذلك لحماية الاعلام المطبوع”.

وردا على سؤال عن الحكومة، قال: “من الطبيعي ان نتحدث عن الحكومة، ووضعت الرئيس بري في أجواء اللقاء الاخير مع رئيس الحكومة المكلف سعد الحريري، والنقاشات مفتوحة باذن الله. تعرفون ان “القوات” لا يسعى وراء حقائب معينة ولم يسع يومًا الى ذلك، ولكن الافتئات على “القوات اللبنانية” غير مقبول”.

وردًا على سؤال عن حل عقدة “العدل” وما ذكرته مصادر الحريري، أن الاتصالات التي يقوم بها يحتفظ بها لنفسه، قال: “لم يتحدث احد غير ذلك”.

وأضاف: “لن أجيب، عما سنأخذ او لا نأخذ. سأترك هذه الامور في تكتم شديد حتى لا ينسب الى “القوات اللبنانية” عن غير حق ما لم تقله. نحن سنكمل بعملنا كما يجب. والحكومة ليست “واقفة علينا” لاننا لسنا من “يوقف” الحكومة. نحن مسهلين، ومستحيل أن يسهل “القوات” اكثر من ذلك، وهذا ما قلته للرئيس بري”.

وتابع: “من يريد ان يحجم “القوات” يعرف نفسه. “القوات” لن يتحجم، وأكيد ان مكيول “القوات” يسع الجميع دائمًا”.

الرياشي من عين التينة: “جايب المكيول”!

المصدر:
فريق موقع القوات اللبنانية

خبر عاجل