جولة لمراد على مطارنة زحلة

استكمل مستشار رئيس حزب القوات اللبنانية لشؤون الرئاسة ومنسق الشؤون الكنسية في الحزب أنطوان مراد جولته على مطارنة زحلة ، فزار راعي أبرشية زحلة وبعلبك وتوابعهما للروم الأرثوذكس المتروبوليت أنطونيوس الصوري وتناول معه تعزيز التواصل الدائم وقضايا وطنية واجتماعية عدة، وضرورة التركيز على كرامة الانسان وخدمته  في لبنان بمعزل عن طائفته واهمية الحفاظ على الحضور المسيحي الغني والمتنوع في زحلة والبقاع.

كما زار مراد راعي أبرشية زحلة والبقاع للسريان الأرثوذكس مار يوستينوس بولس سفر ، وتم البحث في تعزيز التعاون على مختلف الصعد واهمية دعم الوجود السرياني في لبنان وفي منطقة زحلة بشكل خاص، لاسيما من خلال المشاريع التربوية والصحية والاجتماعية.

وكان مراد التقى راعي أبرشية الفرزل وزحلة والبقاع للروم الكاثوليك المطران عصام يوحنا درويش ، وتطرق البحث الى الدور الرائد لزحلة وطنيا ومسيحيا، وضرورة تعزيز اللامركزية الإنمائية بما يفيد المدينة والمنطقة ويسهل الكثير من الأمور، سواء بالنسبة للخدمات التي توفرها الدولة او لجهة دعم فرع الجامعة اللبنانية وتشجيع الأهالي على الصمود في ارضهم.

كما التقى ومنسق منطقة زحلة في القوات اللبنانية المحامي طوني القاصوف ، رئيس بلدية زحلة أسعد زغيب ، بحضور عضوي المجلس البلدي ميشال أبو عبود وفيليب ملحم ومسؤولين في المنسقية.

المصدر:
فريق موقع القوات اللبنانية

خبر عاجل