بالصور: بيروت مقفلة

تشهد مداخل بيروت زحمة سير خانقة لا سيما لجهة اوتوستراد جونية من الدورة ونهر الموت في الاتجاهين كما من جهة مداخل المتن الساحلي واوترتستراد أميل لحود. وقد أقفلت حركة انسياب السيارات بشكل شبه كامل مما انعكس على مجمل الحركة في الشوارع المتفرعة ويعود السبب الى التدريبات التي يجريها الجيش على جادة شفيق الوزان في وسط بيروت استعدادا للعرض العسكري في 22 تشرين الثاني الجاري وهي ستستمر بضعة ايام.

ووفق غرفة التحكم المروري التابعة لقوى الامن، سجلت حركة مرور كثيفة من الكرنتينا باتجاه شارل الحلو وصولا الى الصيفي، وشهد الاوتوستراد الساحلي زحمة خانقة من الضبية باتجاه نهر الموت وصولا الى الصيفي.

كذلك، إنّ حركة المرور كثيفة من المدينة الرياضية باتجاه الكولا وصولا الى نفق سليم سلام، وخانقة من اوتوستراد الرئيس لحود باتجاه الكرنتينا وصولا الى نهر الموت، وفق “التحكم المروري”.

وأمس الخميس، صدر عن المديرية العامة لقـوى الأمـن الداخلـي ـ شعبة العلاقات العامة أنه “لمناسبة عيد الاستقلال وإقامة احتفال مركزي لهذه الغاية في جادة شفيق الوزان ـــ وسط بيروت، ستُقام تمارين تحضيرية على العرض العسكري، اعتباراً من الساعة السادسة والنصف صباحاً من أيام الجمعة، السبت، الاثنين والأربعاء 16-17-19 و21/11/2018. لذلك، سيتم إقفال الطرقات المؤدية إلى الجادة المذكورة وتحويل السير وفقاً لما يلي:

السير القادم من شارع إبن سينا/نفق فينيسيا، بإتجاه شارع اللواء فرنسوا الحاج.

من نفق جورج حداد بإتجاه الجميّزة أو الصيفي/بيت الكتائب.

من تمثال المغترب بإتجاه جادة شارل الحلو/ شارع ويغان.

تحويل السير القادم من شارع فخر الدين (نفق فينيسيا) بإتجاه فندق “السان جورج”، وذلك ابتداءً من فندق “مونرو”.

يرجى من المواطنين الكرام، أخذ العِلم، والتقيد بتوجيهات وإرشادات عناصر قوى الأمن الداخلي المولجة تنظيم السير حول البقعة المذكورة”.

المصدر:
twitter, غرفة التحكم المروري, فريق موقع القوات اللبنانية

خبر عاجل