الإجتماع الدوري العام لمركز ملبورن في حزب القوات اللبنانية

 

عقد مركز ملبورن – أستراليا في حزب القوات اللبنانية إجتماعه الدوري العام، وترأسه منسّق أستراليا طوني عبيد، وحضور كل من رئيس المركز سعيد حداد، نائب رئيس المركز نعمة البيطار، أمين السر طوني كرم ومشاركة الأعضاء المنتسبين من كل المناطق في ولاية فيكتوريا.

استهل حداد الإجتماع بكلمة رحّب فيها بالحضور وعرض لجدول أعمال الإجتماع، كما دعا جميع الحاضرين إلى الاستمرار في النضال والعمل يداً بيد من أجل خير الجالية وخير لبنان.

وشدد عبيد على ضرورة الإلتزام بالتوجيهات الحزبية وبكل القرارات الصادرة عن الأمانة العامة وقطاع الإنتشار، كما تناول الأمور التنظيمية والمالية من كافة جوانبها مشيراً إلى ضرورة تنشيط عمل اللجان ومواكبة كل الإحتياجات الأساسية.

وأعاد التذكير بالآلية القانونية الحزبية المعتمدة والمستنِدة إلى النظام الداخلي، مشيراً إلى أن المشاركة بالإنتخابات الحزبية ترشيحاً واقتراعاً هي حصراً للمنتسبين.

ولفت عبيد إلى أهمية المشاركة في النشاطات الحزبية، ووجوب الإلتزام بكل الأنشطة التى يقوم بها الحزب ضمن الجالية والمجتمع الأسترالي. وأثنى عبيد على الجهود التي يقوم بها مركز ملبورن، وأجاب على أسئلة المحازبين واستمع لمقتراحاتهم.

وشرح مسؤول التنمية في أستراليا  داني جعجع أهداف التنمية وأهمية الدور المناط بها على صعيد الإنتشار.

المصدر:
فريق موقع القوات اللبنانية

خبر عاجل