طائرة ميسي الخاصة بـ15 مليون دولار

قام النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب فريق برشلونة الإسباني، بعملية شراء فاخرة، إذ أنفق 15 مليون دولار ثمنا لشراء طائرة خاصة له ولعائلته.

وكشف موقع دوبلي أماريلا الأرجنتيني ، أن ميسي اشترى طائرة خاصة سيجوب بها أوروبا وأميركا الجنوبية مع عائلته من نوع “جولف ستريم 5″، والتي تم تصنيعها في الولايات المتحدة الأميركية.

وصنعت طائرة الساحر الأرجنتيني الجديدة في عام 2004 عبر شركة جولف ستريم أيروسياس الأميركية، غير أن ليو ميسي أدخل عدة تعديلات عليها وقام بتسجيلها في الأرجنتين. وذكرت معلومات أنها وصلت بالفعل إلى حظيرة خاصة بالقرب من العاصمة الأرجنتينية بوينس آيرس.

وتضم الطائرة 16 مقعداً وبها حمامين ومطبخين، وأدخل ميسي عليها بعض التعديلات، حيث تم كتابة الرقم 10 على مؤخرتها. بينما تم إضافة إسم نجم التانغو على مصعد الطائرة هو وعائلته، إذ كُتب على السلالم الداخلية إسم ميسي وزوجته أنتونيلا وأولاده الثلاثة، تياغو وماتيو وسيرو.

وكان ليو ميسي قد حضر المباراة النهائية لكأس كوبا ليبرتادوريس أمس الأحد، والتي أقيمت بين العملاقين “بوكا جونيور” و”ريفر بليت” على ملعب سانتياجو بيرنابيو بالعاصمة الإسبانية مدريد.

وتوجت ‏العاصمة الإسبانية مدريد “ريفر بليت” الأرجنتيني بطلا لمسابقة كوبا ليبرتادوريس لأندية أميركا الجنوبية، بفوزه على غريمه “بوكا جونيورز” بثلاثة أهداف مقابل هدف في إياب الدور النهائي.

المصدر:
يوروسبورت

خبر عاجل