مصادرة 8 مولدات كهربائية في صيدا

تمت اليوم في سوق صيدا التجاري وبناء على إشارة النائب العام الاستئنافي في الجنوب القاضي رهيف رمضان، مصادرة ثمان مولدات كهربائية تعود لصاحبها خ. ح.

وقام مندوبو وزارة الاقتصاد وبمؤازرة قوة من مكتب صيدا في المديرية الاقليمية لأمن الدولة في الجنوب بإمرة الرائد ايلي وهبة بمصادرة المولدات الثمانية والموزعة في وسط المدينة التجاري بحضور محاميه سامر حداد وممثل بلدية صيدا زياد حكواتي ومستشار رئيس البلدية محمد السيد وعدد من اصحاب المولدات.

و دعا رئيس بلدية صيدا المهندس محمد السعودي أصحاب المولدات الكهربائية في صيدا ومنطقتها “للالتزام بقراري وزارتي الإقتصاد والطاقة لجهة تركيب العدادات والتقيد بالتسعيرة الشهرية”، مؤكدا بأن بلدية صيدا يهمها أن يأخذ المواطن حقه وكذلك أصحاب المولدات وأنها حريصة على أن لا يظلم المواطن وأيضا أصحاب المولدات”.

جاء ذلك عقب إستقبال السعودي، لجنة مكلفة بموجب قرار قضائي بمصادرة مجموعة من المولدات الكهربائية (8 مولدات) في سوق صيدا التجاري التي لم يلتزم صاحبها بالقرارات الرسمية الصادرة عن وزارتي الإقتصاد والطاقة والداعية لتركيب العدادات والتقيد بالتسعيرة الشهرية، حيث تم تكليف اللجنة بتسليم المولدات إلى البلدية من أجل تشغيلها بانتظار تسوية وضعها من قبل صاحبها.

وأعرب السعودي عن أمله في أن يتقيد صاحب المولدات بالقرارات الرسمية من أجل حل هذا الموضوع، لافتا إلى أن هناك العديد من أصحاب المولدات في صيدا إلتزموا بقرارات وزارتي الإقتصاد والطاقة وقاموا بتركيب العدادات وتطبيق التسعيرة الشهرية.

المصدر:
الوكالة الوطنية للإعلام

خبر عاجل